السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس العاملين بالسكة الحديد يعلن إصابة 3 موظفين بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/مايو/2020 - 06:39 م

كشف عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، عن حجز 3 حالات اشتباه بفيروس كورونا من العاملين بالسكة الحديد، مشيرًا إلى أنه تم وضعهم تحت الرعاية الطبية بمستشفى السكة الحديد بأبي زعبل والتي تم تخصيصها للعزل وتجهيزها بأحدث الأجهزة.

وقال رئيس نقابة العاملين بالسكة الحديد، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مستشفى العزل الذي تم تجهيزه لاستقبال الحالات المشتبه فيها من العاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق جاهزة لاستقبال أي حالة، لافتًا أنه في حالة الاشتباه في أي حالة يتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة وجميع المخالطين.

تخصيص مستشفى أبو زعبل الجديدة لعزل المصابين بكورونا من السكة الحديد والمترو

وأشار “فكري” إلى أنه يتم نقل الحالة لمستشفى المركز الطبي بالقاهرة لفحصها بمعرفة المختصين، وفي حالة ثبوت الإصابة، يتولى المركز الطبي نقل الحالة بسيارات إسعاف تم تجهيزها لحالات الكورونا إلى مستشفى العزل بأبوزعبل.

وأضاف أن النقابة العانة ولجانها النقابية الفرعية بالمناطق تثني على مجهودات اللواء طبيب عاطف إمام، رئيس مجلس إدارة شركة المركز الطبي، لما يوليه من اهتمام بالمراكز الطبية لخدمة العاملين، وكذلك الأطقم الطبية والتمريض بكافة مستشفيات السكة الحديد وأقسامها على مستوى الجمهورية، لما يبذلونه من جهد في هذه الأيام، وفي ظل الظروف الصعبة لهذا الفيروس الذي يجتاح العالم.

إصابة ساعي نائب رئيس هيئة السكة الحديد بفيروس كورونا

تابع مواقعنا