الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ يوضح حقيقة طلب أزارو الرحيل عن الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/مايو/2020 - 02:57 م

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، العروض التي قدمت لبعض اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، بجانب حقيقة طلب وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمعار لصفوف الاتفاق السعودي، الرحيل عن الأهلي.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية سواء المحلية أو المغربية، خلال الساعات الأخيرة، تفيد طلب وليد أزارو من سيد عبد الحفيظ بتخفيض مقابل الاستغناء عنه، والذي وضعه مسؤولو لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، للتخلي عن وليد أزارو حالة تلقي عرض مناسب.

وخصصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، مبلغا ماليا ضخما، من أجل الاستغناء عن وليد أزارو، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقياده السويسري رينيه فايلر.

ورفض فايلر فكرة عودة وليد أزارو من جديد للنادي الأهلي، بعد انتهاء فترة إعارته، من الاتفاق السعودي، حيث أوصى فايلر لجنة التخطيط بضروره التخلص من المغربي خلال الفترة المقبلة.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن وليد أزارو لم يعقد جلسه معه ولم يطلب منه تخفيض القيمة المالية التي طرحها مسؤولو لجنة التخطيط، وكل ما ينشر عار تمام من الصحة”.

وتابع عبد الحفيظ: “وليد أزارو لايمتلك عروض، ولم يصل النادي الأهلي أي عرض رسمي لوليد أزارو، وننتظر حسم الأمور بشكل رسمي في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، لاتخاذ قرار صائب بشأن أزارو”.

وليد أزارو يطالب سيد عبد الحفيظ بتخفيض مقابل الاستغناء عنه

تابع مواقعنا