الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيجو عن انتقاله من برشلونة لـ”ريال مدريد”: كان قرارا صحيحا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/مايو/2020 - 10:27 ص

كشف البرتغالي لويس فيجو لاعب ريال مدريد السابق، عن تفاصيل انتقاله من برشلونة إلى الملكي، في الصفقة التي عرفت تاريخيا بأنها الأكثر جدلاً. 

وقال لويس فيجو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “انتقالي من برشلونة إلى ريال مدريد كان قرارًا شخصيًا، بعد مرور هذه السنوات أعتقد بأنني اتخذت القرار الصحيح وأنا سعيد للغاية بالقرار الذي اتخذته”. 

وأضاف فيجو: “بداية علاقتي مع فاندرلي لوكسمبورج كانت طبيعية كمدرب ولاعب، ولكن بعد ذلك تدهورت الأمور قليلًا وانتهى بي الأمر بترك ريال مدريد بسبب قرارات المدرب لعدم اللعب، حيث لم تكن القرارات فنية بل كانت لأسباب أخرى، التجربة مع لوكسمبورغو بدأت بشكل طبيعي لكنها انتهت بشكل سلبي تمامًا”. 

وعن مواطنه خورخي خيسوس قال فيجو: “إنه أحد المدربين الذين أحترمهم للغاية، على كل ما فعله، ليس فقط في البرتغال، ولكن في جميع البلدان التي مر بها، لم أكن محظوظًا بما يكفي للعمل معه، ولكن لدي هذا الفضول، إنه الأفضل”. 

وأتم فيجو حديثه قائلًا: “لقد كنت محظوظًا باللعب مع بعض من أفضل البرازيليين في العالم في ذلك الوقت أمثال روبرتو كارلوس وريفالدو وأدريانو وجيوفاني، لكن رونالدو الظاهرة هو من أعجبني أكثر سواء كان ذلك رفقة ريال مدريد أو برشلونة. عندما لم يكن لديه العديد من الإصابات، أظهر كل صفاته، لم يكن بحاجة إلى القيام بالكثير لإحداث فرق”.

ريال مدريد يقرر عدم تخفيض مكآفات اللاعبين بسبب فيروس كورونا

تابع مواقعنا