الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالاسم فقط| رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 القاهرة وباقي المحافظات تقييم الأبحاث

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 28/مايو/2020 - 09:45 م

ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 القاهرة وباقي المحافظات حيث يبحث جميع الطلاب وأولياء أمورهم عن تفاصيل تقييم الأبحاث برقم الجلوس، فاعتمد اللواء خالد عبد العال الذي يشغل منصب محافظ القاهرة النتيجة بشكل رسمي، حيث أدى الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بتسليم أبحاث ورقية وإلكترونية وجاء على ذلك التقييم، للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ بنسبة نجاح وصلت إلى 98.6 % حيث قدم حوالي ١٥3٠٢٠ طالب وطالبة في جميع المدارس المقيدين بها الأبحاث المطلوبة لاجتياز الترم الثاني من أصل حوالي 155055 من الطلاب .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 القاهرة

وفي هذا السياق، يستطيع جميع الطلاب وأولياء أمورهم الاطلاع بشكل مباشر على التقييمات الخاصة بالأبحاث من خلال الرابط الذي أتاحته المحافظة للطلاب، ويمكن إظهار تقييمات الأبحاث فور كتابة رقم الجلوس الخاص بالطلاب ف جميع المحافظات، كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الامتحانات الخاصة بالطلاب الصم وضعاف السمع والمكفوفين أيضا وكما تم اعتماد امتحانات المدارس الدولية، حيث بلغت نسبة النجاح حوالي ١٠٠%.

الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني ونتائج الأبحاث من أدمودو Edmodo بالمحافظات (اضغط هنا)

نتائج الأبحاث

ومن هذا الجانب، اعتمد نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية المهنية، والتي وصلت النسبة في النجاح بها حوالي ١٠٠% وتم اعتماد الإعدادية الرياضية أيضا والذي وصل فيها النجاح إلى نسبة نجاح ٩٩%.

موعد الدور الثاني 

ومن ناحية أخرى، أكد محمد عطية، الذي يشغل منصب مدير مديرية التربية والتعليم، على أن الطلاب الذين لم يتمكنوا من تقديم أبحاثهم أو لم يستطيعو أن يتقدموا بالأبحاث المطلوبة في الوقت المحدد لذلك والذي يصل عددهم إلى حوالي ٢٠3٥ سيتاح لهم التقديم لامتحان متعدد التخصصات في موعد بتاريخ يوم ٢١ يونيو من عام 2020 .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 القاهرة

ونقدم من خلال هذا التقرير رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في القاهرة، حيث أضاف مدير مديرية التربية والتعليم أن أي طالب وطالبة أو أولياء أمورهم يمكن لهم الحصول على النتيجة عن طريق البوابة الإلكترونية على شبكة “الإنترنت” الخاصة بمحافظة القاهرة عبر الرابط التالي: www.cairo.gov.eg وذلك يتوجب إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.

نتيجة الشهادة الإعدادية

المحافظة الرابط محافظة القاهرة من هنا محافظة الجيزة من هنا محافظة الإسكندرية من هنا محافظة البحيرة من هنا محافظة كفر الشيخ من هنا محافظة سوهاج من هنا محافظة أسوان من هنا محافظة أسيوط من هنا محافظة المنوفية من هنا

اقرأ أيضا:

 التعليم تعلن موضوعات المشاريع البحثية 2020 لسنوات النقل والشهادة الإعدادية

 طريقة عمل مشروع البحث لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني عبر منصة التعليم الإلكتروني

تابع مواقعنا