الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند عبد الحليم تقضي عطلتها الصيفية رفقة خطيبها (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 28/مايو/2020 - 04:59 م

طلت هند عبد الحليم بطلة مسلسل “حكايات بنات” على جمهورها بصورة مع خطيبها أثناء قضاء عطلتهم الصيفية بالتزامن مع إجازة عيد الفطر، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”.

وكانت احتفلت هند بخطبتها بنهاية شهر مارس الماضي وسط أجواء عائلية واقتصر الحفل على المقربين فقط، ونشرت مجموعة من الصور وقالت: “ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا، بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل، خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم”.

كما حرصت على تهنئة الجمهور بعيد الفطر المبارك بحسابها على “انستجرام” وكتبت قائلة: “‏‏‏‏‏متأخره شوية معلش بس كل سنة وانتوا طيبين”، ونالت على إعجاب متابعيها.

هند عبدالحليم على انستجرام
هند عبدالحليم على انستجرام

وكانت آخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل “حكايات بنات الجزء 4″، الذي عُرض مؤخرًا على إحدى القنوات الفضائية، وشارك في بطولته الفنانة أسماء جلال وتامر هشام وميرنا نور الدين، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي.

وبفيديو عبر تطبيق “تيك توك” ظهرت بجانب النجمة التونسية درة وهما تلعبان “عشرة طاولة” في تقليد لمشهد من فيلم “حريم كريم”، الذي جمع بين الفنان الراحل طلعت زكريا، والفنانة الراحلة ثريا إبراهيم.

هند عبد الحليم تعلن خطوبتها.. وإلغاء الحفل بسبب كورونا (صور)

تابع مواقعنا