• بحث عن
  • كفر الشيخ تسجل 11 مصابًا بفيروس كورونا أحدهم توفى قبل ظهور النتيجة ونقل 12 مصابًا للنقاهة

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    سجلت محافظة كفر الشيخ، 11 مصاباً بفيروس كورونا المستجد ظهرت نائجهم المعملية أنهم حاملين للفيروس، من بينهم حالة توفت قبل ظهور النتيجة، والتى ثبت فيما بعد أنها كانت حاملة للفيروس، ويجري التنسيق من قبل وزارة الصحة لعزل هذه الحالات سواء كان عزل منزلى، أو بمستشفي عزل بلطيم، أو المدينة الجامعية.

    ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مركز كفر الشيخ سجل أعلي معدل إصابة اليوم في المدينة والقري التابعة لها، ثم مركز الرياض حالتين بقرية أبورية، وسجل مركزي قلين ودسوق حالة واحدة لكل منهما.

    تخصيص الطابق السابع بمستشفى العبور في كفر الشيخ لمصابي كورونا من الأطقم الطبية 

    وتابع المصدر أن مستشفى بلطيم المركزى للعزل الطبي، حالة وفاة جديدة، من دمنهور بمحافظة البحيرة، بسبب تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، لمسن يدعي “م.ع.ف” 84 عام ، مقيم بدمنهور بمحافظة البحيرة.

    وتابع المصدر أن المتوفي تدهورت حالته الصحية في الساعات الآخيرة، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى بلطيم للعزل، ليتم تجهيزهم وتغسيلهم لكي يؤدى عليه صلاة الجنازة وتسليم الجثامين إلي زويهم عقب الانتهاء من الإجراءات، لدفنهم طبقًا للاشتراطات الطبية لضحايا فيروس كورونا المستجد.

    وأكد المصدر أنه تم نقل 12 حالات من عدة محافظات إلي نزل الشباب بمدينة رأس البر بمحافظة رأس البحر بمحافظة دمياط ، لإستقرار حالتهم الصحية ، وتحول نتائج بعضهم إلي سلبية ، وذلك للتأكد من تعافيهم بشكل كامل قبل خروجهم من العزل الطبي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق