• بحث عن
  • أسعار الحديد اليوم الخميس 28 مايو 2020 في الأسواق المصرية

    كريم حسين

    استقرت أسعار الحديد اليوم الخميس 28 مايو 2020، بشكل كبير مقارنة بالشهرين الماضيين، بعد حالة من التذتبذ في كافة أسعار مواد البناء، بعد التراجع الملحوظ الذي شهدته أسعار الحديد خلال شهر مارس الماضي، على خلفية أزمة تفشي فيروكس كورونا المستجد، وتوقف عمليات السحب عليه.

     

    ويقدم موقع “القاهرة 24″، خدمة تفصيلية لقرائه ومتابعيه، ببان أسعار الحديد اليوم الخميس 28 مايو 2020 في الأسواق المصرية، نظرًا لأهميتها لدى الكثير من المستهلكين، الذين يبحثون عن أسعار مواد التشييد والبناء بشكل دائم.

     

    أسعار الحديد اليوم الخميس

    وسجل سعر حديد العتال 9 آلاف و550 جنيها للطن، وحديد عطية 9 آلاف و500 جنيه، فيما سجل سعر حديد بشاي 9 آلاف و550 جنيها، وحديد المراكبي 9 آلاف و500 جنيه للطن، أما حديد سرحان فسجل 9 آلاف و500 جنيه للطن، وهو نفس سعر حديد المعادي.

     

    سعر حديد عز اليوم

    شهد سعر حديد عز استقرارً كبيرًا في الأسواق المصرية بعد تراجع ملحوظ في شهر مارس الماضي، ليسجل نفس سعره في الأيام الماضية، 9750 جنيهًا للطن كأقل سعر، و9800 جنيهًا للطن كأعلى سعر.

    سعر حديد المصريين

    وعلى خطى حديد عز استقر سعر حديد المصريين مسجلا 9500 جنيه كأقل سعر، و9550 جنيهًا مصريًا كأعلى قيمة، بعدما شهد تراجعًا طفيفا مطلع الأسبوع الجاري بقيمة 200 جنيه للطن.

    سعر حديد مصر ستيل

    كما استقر سعر حديد مصر ستيل اليوم الخميس 28 مايو 2020، عند 9500 جنيه للطن الواحد، وهو نفس القيمة التي سجلها المصنع في أسعاره منذ بداية الأسبوع الماضي.

    سعر حديد الجارحي

    وجاء سعر حديد الجارحي على رأس قائمة أسعار الحديد في الأسواق المصرية، حيث جاء سعر طن الحديد 10800 جنيه كأقل سعر، و 10850 جنيهًا مصريًا كأعلى سعر لمصانع حديد الجارحي.

    اقرأ أيضا..الإعلان عن وظائف المعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعات وتكليفهم بالعمل بالمستشفيات الجامعية

    رئيس الوزراء: إجراء 8900 “PCR” و20 ألف تحليل سريع للأطقم الطبية حتى الآن

    ومع قرب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك، ينتظر العديد من التجار تحديد أسعار الحديد في الأسواق عقب قرار وقف تراخيص البناء، بعدما شهدت أسعار الحديد في الأسواق المصرية استقرارًا بشكل كبير بسبب العطلة لعيد الفطر المبارك، وهي الحالة المستمرة منذ شهرين.

    كما يتوقع عدد من التجار والخبراء، أن تشهد أسعار الحديد تراجعًا خلال الأيام المقبلة على خلفية القرار الصادر بوقف إصدار تراخيص البناء في المدن الكبرى.

    وأصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، خلال الأيام الماضية، قرارًا بوقف إصدار تراخيص البناء، وكلف المحافظين بوقف إصدار التراخيص الخاصة بإقامة أعمال البناء أو توسعتها أو تعليتها أو تعديلها أو تدعيمها للمساكن الخاصة فيكافة المدن الكبرى.

    كما نص القرار على إيقاف استكمال أعمال البناء للمباني الجاري تنفيذها لحين التأكد من توافر الاشتراطات البنائية والجراجات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق