الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ماتت من الفرحة”.. وفاة ربة منزل بعد شفائها من كورونا بمستشفى حميات قنا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 28/مايو/2020 - 08:03 م

في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة الصحة، الأعداد اليومية لمصابي فيروس كورونا، والتي تجاوزت 1000 حالة، وعدد وفيات قارب 30 حالة، إلا أن للقدر رأيا آخر.

توفيت ربة منزل، بصعيد مصر، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة، داخل أحد مستشفيات العزل الصحي بمحافظة قنا، تحديدا حميات المحافظة، وذلك بعد أن ظهرت نتائج تحاليها سلبية وثبوت تعافيها من فيروس كورونا، وقررت على إثرها مغادرة المستشفى، حيث أكد مصدر لـ”القاهرة 24″، تعافي السيدة تمامًا بعد أخذ المسحات الثلاثة لها وثبوت تعافيها.

وقال مصدر بداخل حميات قنا، إن حالة “فاطمة.أ.ع”، والتي تبلغ من العمر 47 عامًا، مقيمة بمركز قنا، والتي ثبتت التحاليل تعافيها، كانت قد أصيبت بفيروس كورونا منذ أكثر من 10 أيام، وجرى حجزها بداخل المستشفى، مشيرا إلى أنه تم أخذ مسحة منذ 3 أيام وأسفرت عن سلبيتها، كما تم أخذ مسحة أخرى اليوم وجاءت النتيجة سلبية وتقرر خروجها.

بعد وفاة أحد أعضائها بكورونا.. “صيادلة قنا”: نتحمل المسئولية كاملة (بيان)

وأوضح المصدر، أن المتوفاة كانت تستعد للخروج من المستشفى، حيث تواصلت مع زوجها لترتيبات الخروج، إلا أن القدر كان أسبق إليها، حيث فوجئت إحدى الممرضات بوفاتها بعد لحظات من انتهائها من تجهيز حقيبتها استعدادا للخروج.

وفي وقت سابق سجلت محافظة قنا، أمس الأربعاء، 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بينهم طبيبان بمركزي نجع حمادي وقنا.

وقال مصد مسؤول بمديرية الصحة بقنا لـ”القاهرة 24″، إن مركز قنا سجل 4 إصابات بفيروس كورونا المستجد بينهم طبيب باطنة يدعى فخري محمد عثمان، استشاري باطنة، كما سجل مركز نجع حمادي إصابتين جديتين لطبيب يدعى فادي ناصح، أخصائي عظام، ووالدته.

وأضاف المصدر، أن مركز نقادة سجل إصابتين جديتين بقرية الخطارة وبنقادة، كما سجل مركز دشنا حالة واحدة بمنطقة الخولا، وسجل مركز أبوتشت إصابتين جديتين إحداهما ببندر أبوتشت والثانية بقرية كوم يعقوب.

تابع مواقعنا