• بحث عن
  • آسر ياسين يشارك الجمهور بصورة من الملاهي: “أنفخ البلالين يا نجاتي”

    حسناء شيحة

    نشر النجم آسر ياسين، صورة له من كواليس تصوير أحد الإعلانات والذي جمعه بالنجمة نيللي كريم في الملاهي، مع عدد آخر مثل تامر حسني وحلا شيحة وعمرو يوسف.

    وشارك آسر ياسين صورته عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلق عليها قائلًا: “انفخ البلالين يا نجاتي”، مشيرًا إلى أن نيللي كريم هي من التقطت له تلك الصورة.

    وانهالت التعليقات من جانب الجمهور والذي عبر عن إعجابه الشديد بالصورة، فجاءت بعض التعليقات كالتالي: “الله بجد ازاي كدة”، بينما طلب آخر منهم العمل على جزء ثان من مسلسل “بـ 100 وش” قائلًا: “امتى الجزء الثاني بلاش تتأخروا علينا”.

    آسر ياسين على انستجرام
    آسر ياسين على انستجرام

    وحقق مسلسل “بـ 100 وش” نجاحًا كبيرًا بعرضه في شهر رمضان الماضي على قناة “الحياة” حصريًا، وهو بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، وحنان يوسف، وسلوى محمد على، وزينب غريب، ودنيا ماهر، وسارة التونسي، ولؤي عمران وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى‪.

    آسر ياسين يعلن تلقيه تهديدات بالقتل بسبب مسلسل بـ100 وش (صورة)

    وانتهت أحداث الموسم الأول من المسلسل بتنفيذ عملية نصب على باسم الأمير، وتحويل مبلغ قدره 850 مليون جنيه إلى حساب عمر بسويسرا، بينما نجح مصطفى درويش في النصب على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق