• بحث عن
  • أسعار الحديد اليوم الجمعة 29 مايو 2020 بالأسواق المصرية

    كريم حسين

    استقرت أسعار الحديد اليوم الجمعة 29 مايو 2020 بالأسواق المصرية، وسط مخاوف من تراجع أسعار مواد البناء، من قبل التجار، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، بسبب قرار وقف إصدار تراخيص البناء في القاهرة والجيزة والمدن الكبرى من قبل اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

    وكانت أسعار الحديد شهدت حالة من التراجع الكبير خلال الشهر الماضيين إثر حالة من الركود ضربت أسواق مواد البناء بسبب توقف عمليات البناء والتشييد، على خلفية أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وتأثيرها على الإقتصاد العالمي.

    ويستعرض موقع “القاهرة 24″، من خلال السطور التالية خدمة تفصيلية لقرائه ومتابعيه، ببان أسعار الحديد اليوم الجمعة 29 مايو 2020 في الأسواق المصرية، نظرًا لأهميتها لدى الكثير من المستهلكين، الذين يبحثون عن أسعار مواد التشييد والبناء بشكل دائم.

    أسعار الحديد اليوم الجمعة 29 مايو 2020

     

    استقرت أسعار الحديد اليوم الجمعة 29 مايو 2020 في مصر، بسبب عطلة إجازة عيد الفطر وغلق المحلات التجارية وفقًا لقرار صادر من مجلس الوزراء للوقاية من تفشي عدوى فيروس كورنا المستجد خلال إجازة عي الفطر المبارك، فيما تعاود المحلات عملها بداية من غدًا السبت على أن يتم تعديل ساعات الحظر المقررة على تلك المحلات.

    اقرأ أيضا.. أسعار العملات اليوم الجمعة 29 مايو 2020 أمام الجنيه المصري في البنوك

    سعر حديد الجارحي

    وجاء سعر حديد الجارحي على رأس قائمة أسعار الحديد اليوم الجمعة 29 مايو 2020 في مصر، حيث بلغ سعر الطن ما بين 10800 جنيه، إلى 10850 جنيهًا ، دون احتساب سعر النقل بين المحافظات.

     

    سعر حديد عز اليوم

     

    واستقر سعر حديد عز مسجلًا ذات الأسعار التي وصل إليها منذ مطلع الشهر الجاري عقب موجة من الإنخفاضات خلال الشهرين الماضيين مسجلا 9750 جنيهًا للطن كأقل سعر، و9800 جنيهًا للطن كأعلى سعر.

     

    سعر حديد المصريين

     

    ومقارنة بـ أسعار الحديد مطلع الأسبوع الجاري شهد سعر حديد المصريين تراجعًا طفيفًا بقيمة 200 جنيه للطن لستقر عند سعر 9500 جنيه كأقل سعر، و9550 جنيهًا مصريًا كأعلى قيمة للطن.

    اقرأ أيضا..ضحايا كورونا والإرهاب.. رجال الإسعاف يستغيثون بالسيسي لدعم صندوق ادخار العاملين (مستندات)

    سعر حديد مصر ستيل

     

    وكغيره من أسعار الحديد استقر سعر حديد مصر ستيل بالأسواق المصرية 9500 جنيه للطن الواحد، دون أحتساب مقابل التنقل بين المحافظات.

    وسجل حديد عطية 9 آلاف و500 جنيه للطن، كما سجل سعر حديد بشاي 9 آلاف و550 جنيها، وحديد المراكبي 9 آلاف و500 جنيه للطن، أما حديد سرحان فسجل 9 آلاف و500 جنيه للطن، وهو نفس سعر حديد المعادي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق