• بحث عن
  • إصابة مدير مستشفى الشهداء المركزي في المنوفية بفيروس كورونا المستجد

    المنوفية رامي خلاف

    كشفت مصادر طبية بمديرية الصحة في المنوفية، عن إصابة الدكتور أحمد الهواري مدير مستشفى الشهداء المركزي في المنوفية، بفيروس كورونا المستجد، عقب ظهور نتيجة المسحه الخاصة به من المعامل المركزية التابعة لوزارة الصحة.

    وأكدت المصادر الطبية لموقع “القاهرة 24″، على ظهور نتيجة التحاليل الخاصة بمدير مستشفى الشهداء المركزي، والتي أكدت إصابته بالفيروس، مشيراً إلى إصابة طبيب آخر بالمستشفى، وتم عزل المخالطين للحالتين لحين تطبيق بروتوكول وزارة الصحة.

    تطبيق الحظر على قرية أم صالح بالمنوفية بسبب تزايد حالات الإصابة بكورونا (صور)

    وأوضحت المصادر الطبية، أن الحالتين بصحة جيدة، ويطبقان البروتوكول العلاجي لوزارة الصحة، وتم عزلهم منزلياً، وفقاً للتعليمات الجديدة الصادرة من وزارة الصحة، بعزل الحالات البسيطة والمتوسطة منزلياً وفي حالة ظهور أعراض تنفسية يتم نقل الحالات للمستشفيات.

    وتقدم النائب أيمن معاذ، عضو مجلس النواب عن دائرة منوف ووكيل لجنة الزراعة، في وقت سابق اليوم، بطلب إلى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، لبحث إمكانية تحويل المدينة الجامعية بمنوف لمستشفى عزل، عقب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

    وأشار النائب أيمن معاذ، إلى وجود المدينة الجامعية الخاصة بكلية الهندسة الإلكترونية، في محيط مستشفيات العزل المتواجدة بمنوف، وذلك لتسهيل على الحالات المصابة، نظراً لعدم وجود أماكن بجميع مستشفيات مدينة منوف.

    سلبية تحاليل كورونا لقيادات “صحة المنوفية” بعد إصابة مدير الطب العلاجي بالفيروس

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق