• بحث عن
  • شاهد لحظة طعن مُختل عقلي لنجله و3 أشخاص آخرين والقبض عليه (فيديو)

    الشرقية إسلام عبدالخالق

    ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على شخص مصاب بخلل عقلي؛ على خلفية اتهامه بقتل ثلاثة أشخاص وإصابة نجله بطعنه بآلة حادة “سكين”، في منطق متفرقة بمدينتي الزقازيق وأبو حماد.

    البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من عدد من أهالي شارع “فاروق” التابع لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، بحدوث نوبة هياج لشخص يُدعى “أحمد. ث” وشهرته “تلاجة”، يُشتبه في إصابته بخلل عقلي، وإقدامه على طعن نجله بسلاح أبيض “سكين”، قبل أن يُجهز على رجل وينهي حياته طعنًا بأنحاء متفرقة بالجسد، ويُصيب سيدة أخرى تصادف مرورها بالمنطقة.

    وأظهر مقطع فيديو لحظات قتل المتهم لضحيته الأولى، قبل أن يستقل دراجة بخارية “تروسيكل” ويلوذ بالفرار من المنطقة، في رحلة أثارت رعب العامة، وتمكن خلالها المتهم من قتل ضحية أخرى بقرية “أبو شعبة” التابعة دائرة مركز شرطة أبو حماد، لشاب بمنتصف العقد الثالث من العمر.

    وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثث الثلاث وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الوقائع وملابساتها والحالة النفسية للمتهم، فيما أفادت التحريات الأولية بأن المتهم يُعاني من مرض نفسي ويتعاطى مواد مُخدرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق