• بحث عن
  • بعد تصنيف تغريدته بالعنف.. ترامب: “تويتر” لا تفعل شيئاً تجاه أكاذيب ودعاية الصين

    قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن تويتر موقع التدوينات القصيرة لا يفعل شيئاً بشأن الأكاذيب والدعاية التي تطلقها الصين أو حزب اليسار الديمقراطي المتطرف.

    وفي وقت سابق قالت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل بثته عبر شاشتها، إن تويتر وضع إشارة “تمجيد للعنف” على تغريدة لترامب بشأن أحداث مينيا بوليس.

    تغريدة ترامب
    تغريدة ترامب

    ودون الرئيس الأمريكي عبر حسابه على تويتر قائلا: ”بناء على طلبي، فإن مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل يجرون بالفعل تحقيقا جيداً في الوفاة الحزينة والمأساوية في مينيسوتا لجورج فلويد، لقد طلبت تسريع هذا التحقيق وأقدر كل العمل الذي تقوم به سلطات إنفاذ القانون المحلية. قلبي مع عائلة جورج وأصدقائه، سيتم تحقيق العدالة!”.

    انتهكت المعايير.. “تويتر” يضع شارة تمجيد للعنف على تغريدة الرئيس الأمريكي ترامب (صورة)

    وفي وقت سابق توعد دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفرض رقابة صارمة أو الإغلاق.

    وكان موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قد وضع إشارة تُشكك في صحة المعلومات على تغريدتين سابقتين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

    بعد تهديدات ترامب.. “الصحة العالمية” توافق على فتح تحقيق دولي في انتشار فيروس كورونا

    وقال ترامب في تغريدة له: “يشعر الجمهوريون أن منصات التواصل الاجتماعي تسكت أصوات المحافظين تمامًا”، متابعًا: “سنقوم بتنظيمها أو إغلاقها بقوة، قبل أن نسمح بحدوث ذلك. لقد رأينا ما حاولوا القيام به وفشلوا في عام 2016”.

    وأشار رئيس الولايات المتحدة الأمريكي، إلى محاولات “تويتر” المزعومة للتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلًا لهم: “نظفوا تصرفاتكم، الآن”.

    رئيس شركة فيس بوك يرد على ترامب بعد تهديده بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق