• بحث عن
  • بعد مقتل شاب وحرق منزلين.. التحفظ على 30 متهمًا في مشاجرة بين عائلتين بالشرقية

    الشرقية إسلام عبدالخالق

    تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، على 30 شخصا؛ على خلفية اتهامهم جميعًا بالتورط في مشاجرة بين عائلتين، والتي أسفرت عن مقتل شاب وحرق منزلين بقرية “تليجة” التابعة لدائرة مركز شرطة كفر صقر.

    البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عائلتي “مليم” و”العيسوي” بقرية “تليجة” التابعة لدائرة مركز شرطة كفر صقر.

    أسفرت المشاجرة عن إصابة المدعو “صالح.م.ال” 25 سنة، من أبناء “العيسوي” بجرح غائر في رأسه إثر تعرضه للضرب، جرى نقله على إثره إلى مستشفى “كفر صقر” المركزي، لكنه توفي بعد ساعات من وصوله متأثرًا بإصابته، قبل أن تتجدد المشاجرة، ويسعى أفراد عائلة المجني عليه للانتقام لمقتله بإضرام النيران في منزلين من منازل العائلة الأخرى.

    وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بالشرقية، بأربع سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها، فيما أتت النيران على أغلب محتويات المنزلين دون خسائر في الأرواح، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى البلدة، وفرضت كردونًا حول موقع المشاجرة والمنازل المحترقة.

    جرى ضبط المتهم بقتل الشاب، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل، فيما جرى التحفظ على 30 فردا من أبناء العائلتين؛ بتهمة البلطجة والتشاجر وإضرام النيران.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق