• بحث عن
  • بعد 15 عاما.. رزان مغربي تطلب من أحمد السقا التعاون في تجربة سينمائية جديدة (فيديو)

    حسناء شيحة

    طلبت النجمة رزان مغربي من الفنان أحمد السقا تكرار التجربة مرة أخرى في السينما بعد فيلم “حرب أطاليا” عام 2005، وذلك خلال كواليس تصوير برنامج “أغلب السقا”.

    فنشرت رزان مغربي فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت به هي والمذيعة اللبنانية أنابيلا هلال، وهما يتحدثان مع السقا عن فيلم “حرب أطاليا”.

    ليتفاجا الاثنتان بعرض السقا عليها لعمل فيلم جديد يجمعه برزان، فتنهال بالصريخ بسبب فرحتها وتوافق على الفور، وكتبت رزان على الفيديو: “يلا فيلم جديد؟! شو القصة كوميدي رومانسي أكشن دراما؟”.

    السقا عن مشاركته في الاختيار: “صورت المشهد بعد عملية جراحية.. ونيتي خالصة لله”

     

     

    View this post on Instagram

     

    يلا فيلم جديد؟! شو القصة كوميدي رومانسي اكشن دراما؟ 😉

    A post shared by Razan El Moghrabi (@razanelmoghrabi) on

    وكانت مغربي والسقا قدما معًا في رمضان الماضي برنامج “أغلب السقا” على قناة MBC، ويتحدى خلاله أحمد السقا الفنانين في بعض الألعاب مختلفة الأنماط، منها التي تعتمد على التركيز الذهني، واللياقة البدنية، وغيرها، وتشهد الحلقات منافسة شديدة على مدار ساعة كاملة.

    وينتظر السقا عرض فيلمه “العنكبوت” ويشاركه بطولته عدد من النجوم مثل منى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

    كما ظهر السقا كضيف شرف في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “الاختيار” وجسد شخصية المحقق العسكري الذي حقق مع الإرهابي هشام عشماوي، بعد إلقاء القبض عليه.

    أحمد السقا يلقن هشام عشماوي درسًا في الزنزانة قبل إعدامه شنقًا بمسلسل الاختيار

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق