• بحث عن
  • بفرمان من “كاس”.. توقيع غرامة مالية على الزمالك بسبب جروس

    سارة صبرا

    تلقى مسئولو نادي الزمالك، تأكيدات بتوقيع غرامة على النادي الأبيض من جانب المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، بسبب تأخر القلعة البيضاء في سداد مستحقات المدير الفني السابق للفريق السويسري كريستيان جروس.

    وعلم موقع “القاهرة 24″، أن الغرامة التي ستوقع على الزمالك سيكون قدرها 5% من إجمالي قيمة مستحقات المدرب السويسري، وذلك بعدما طالب في شكواه بتعويض مالي بخلاف المستحقات الأساسية.

    ويتمسك جروس بالحصول على كامل مستحقاته لدى الزمالك رافضًا فكرة التنازل عن شكوته وذلك بعد إقدامه على خطوة اعتزال مجال التدريب.

    وكان جروس أعلن عن اكتفائه بما قدمه سابقاً في عالم التدريب، بعد انتهاء تجربته الأخيرة مع أهلي جدة السعودي.

    وكان جروس تقدم بشكوى جديدة ضد نادي الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته من جانب النادي الأبيض عقب انتهاء فترة تعاقده.

    وكنا أشرنا من قبل في موقع “القاهرة 24” إلى أن جروس تقدم بشكوى جديدة ضد النادي الأبيض بمحكمة “الكاس” للمطالبة بالحصول على مستحقاته الكاملة لدى القلعة البيضاء، بالإضافة إلى تعويض مالي نتيجة تأخر الزمالك في السداد.

    ورحل جروس عن تدريب الزمالك بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي، ورفضت إدارة النادي الأبيض وقتها تمديد تعاقد المدرب السويسري بسبب عدم توافق سياسته مع سياسة رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور.

    جروس يشكو الزمالك للمحكمة الرياضية بسبب مستحقاته

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق