الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحويل 19 صيادًا قادمين من ليبيا إلى الحجر الصحي بدمنهور

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 29/مايو/2020 - 03:07 م

أعلن مستشفى رشيد العام بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، أن فريقا طبيا من المستشفى قام بتوقيع الكشف الطبي علي مجموعة من الصيادين يبلغ عددهم 19 صيادًا قادمين إلي بوغاز رشيد على متن مركب صيد قادم من المياه الإقليمية الليبية.

وأشار بيان لمستشفى رشيد العام، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل قليل، إلى عدم وجود أي أعراض مرضية على الصيادين القادمين من دولة ليبيا لفيروس كورونا، بعد الكشف عليهم وفحصهم طبيبًا من خلال الفريق الطبي.

وكشف البيان أنه تم تحويل الصيادين القادمين من ليبيا إلى الحجر الصحي بدمنهور، تحت رعاية مديرية الصحة والسكان بالبحيرة، ووزارة الصحة والسكان، وفقًا للإجراءات المتبعة للقادمين من الخارج كإجراء احترازي لمدة 14 يومًا فترة حضانة الفيروس.

وذكر البيان أسماء الفريق الطبي المتعامل مع الحالات، بقيادة الدكتور أحمد الجميل، مدير المستشفى، والمكون من الدكتور محمود الزعفراني، استشاري الحميات ورئيس قسم الحميات بالمستشفى، والدكتور عبد الرازق غنيم، أخصائي الحميات، والدكتور ماهر السمبختي، أخصائي الحميات، يرافقهم محمود بسيوني ومحمد عجوة من الأمن، وإبراهيم أبو موسي، إداري بالمستشفى، وفايز علام.

تابع مواقعنا