الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير مغربية تكشف آخر مستجدات الأزمة بين الزمالك والدفاع الحسني الجديدي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 29/مايو/2020 - 10:37 ص

كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية، آخر المستجدات التي تخص أزمة نادي الدفاع الجديدي مع الزمالك، الناتجة عن تجاهل الأخير لدفع النسبة المستحقة إلى النادي المغربي في صفقة انتقال حميد أحداد من صفوف النادي الأبيض إلى الرجاء المغربي قبل مطلع الموسم الجاري.

وقال موقع “le 360” المغربي، إن مسئولي نادي الدفاع يقوموا حاليًا بإعداد ملف كامل بشأن هذه الأزمة، تمهيدًا لإرساله إلى لجنة المنزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتقدم بشكوى ضد الزمالك بشكل رسمي.

وأكد الموقع المغربي أن إدارة فريق الدفاع خاطبت مسئولي الزمالك أكثر من مرة، ولكن لم يتلقوا أي رد من جانب النادي الأبيض، الأمر الذي دفعهم إلى اتخاذ قرار باللجوء إلى “فيفا” للحصول على حقوق النادي بالطريقة القانونية.

وكان عبد اللطيف المقتريض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، أكد في تصريحات صحفية أن نادي الزمالك يماطل في صرف مستحقات الفريق المغربي، مشدداً على أن إدارة ناديه استمرت في مراسلة نظيرتها في الزمالك لكن من دون جدوى، ليلجأ النادي إلى لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي، للحصول على حق نادي الدفاع.

الجدير بالذكر أن نادي الدفاع يحق له الحصول على نسبة 20% من قيمة صفقة إعارة حميد أحداد إلى الرجاء التي بلغت 150 ألف دولار.

تقارير مغربية: الرجاء يرفض مغالاة الزمالك لضم حميد أحداد

 

“الدفاع الجديدي” يهاجم إدارة الزمالك بسبب قيمة صفقة أحداد.. ويشكر الأهلي على صفقة أزارو

 

تابع مواقعنا