• بحث عن
  • رانيا يوسف: “أتغلب على الصعوبات بالدعاء والقوة” (صور)

    تبادلت النجمة رانيا يوسف، الأسئلة مع جمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، لكسر ملل العزل المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وسألها أحد المتابعين عن الطريقة التي تتغلب بها على الصعوبات التي تواجهها في حياتها، فردت رانيا قائلة: “بالدعاء والقوة علشان نقدر نعدي أي مرحلة صعبة.”

    كما تلقت رانيا سؤالًا عن إمكانية عرض جزء ثان من مسلسلها “كأنه إمبارح”، والذي تألقت فيه مع الفنان أحمد وفيق، حيث حسمت الجدل حول هذا الأمر، وقالت: “مافيش جزء ثاني من المسلسل”.

    رانيا يوسف على انستجرام
    رانيا يوسف على انستجرام
    رانيا يوسف على انستجرام
    رانيا يوسف على انستجرام

    وتنتظر رانيا يوسف عرض الجزء الثاني من مسلسلها “مملكة إبليس”، والذي يعرض على منصة شاهد، وذلك بعنوان “حارة الجنة”، وتدور أحداث المسلسل حول حارة الجنة التي لا تخضع لقانون بل لسلطة القوة، وتبدأ الصراعات بين جميع أهلها بعد مقتل فتحي إبليس كبيرهم. وتشهد أحداث الجزء الثاني تطورات كبيرة، بعد دخول الأقزام إلى حارة فتحي إبليس، فمن المقرر أن يكون لهم دور كبير ومؤثر في أحداث العمل.

    مسلسل “مملكة إبليس” بطولة غادة عادل، إيمان العاصي، كريم قاسم، خالد أنور، محمد جمعة، سلوى خطاب، رانيا يوسف، ومحمود الليثى، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق