• بحث عن
  • شاهد.. كيف دعم نجوم القطبين شيكابالا بعد تعرضه للعنصرية (صور)

    ياسمين حسين

    شكل نجوم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حملة مساندة “محمود عبد الرازق” شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في ظل موجة الهجوم التي تعرض له مؤخراً.

    وتعرض شيكابالا لسيل من الهجوم العنيف والانتقادات الموجهة إليه من قبل جماهير الأهلي، بعدما نشر صورة تجمعه بزوجته ونجله في أول أيام عيد الفطر.

    وقال أحمد بلال مهاجم الأهلي في رسالة دعم لشيكابالا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” انا ضد اللي بيتقال علي شيكابالا وضد اي اسفاف في عرض اي حد ضد كمان اللي عملو شيكابالا مع جمهور الأهلي
    الاحترام والاخلاق”.

    كما قال أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي السابق ونائب رئيس إتحاد الكرة المصري السابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” قد تختلف مع شيكابالا اللاعب لكن عندما تقترب منه لا يمكن ان تختلف علي شيكابالا الانسان كل الدعم لشيكابالا”.

    أول رد من شيكابالا على عنصرية جمهور الأهلي (تدوينة)

    فيما وجه محمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق والجونة الحالي رسالته إلى الجماهير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا ” ‏خلينا نخلي المنافسه داخل الملعب و المدرجات بس شجع فريقك و دافع عنه زي مانت عايز ..لكن الخوض في الأعراض وفي حياة الناس الشخصية لا هي من الدين و لا الأخلاق و لا حتي من التشجيع اللي اتعودنا عليه”.

    عن أحداث السوبر وعنصرية الجماهير.. شقيق شيكابالا يعلق على أزمة الفهد الأسمر

    كما ساند مؤمن زكريا لاعب المارد الأحمر شيكابالا بعدما نشر صورة تجمعهما سويا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليها ” Shika❤️❤️🤝 ”

    كما نشر حسام حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني لنادي المصري وسموحة الأسبق، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الٱجتماعي”انستجرام” صورة تجمعه بشيكابالا وعلق عليها قائلا “أبو قلب طيب”.

    ونشر عبد الله جمعة لاعب الزمالك صورة له مع شيكابالا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر وكتب عليها “الفهد..عم الناس”.

    فيما ساند أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك الأسبق، “شيكابالا” قائلا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “وانت معاه في الملعب بتقف تتفرج عليه، وانت قاعد معاه برة الملعب انضف واحد في الدنيا”.
    وتابع: “انك تركز معاه وتحاول تشوه صورته اكيد علشان هو جامد جداً وفي حتة تانية لوحده”.

    كما ساند حساب نادي الزمالك الرسمي لاعبه بعدما نشر صورة له أثناء تتويج النادي الأبيض بقلب السوبر الإفريقي، وكتب عليها: “قُد من الخلف، واترك الآخرين يعتقدون؛ أنّهم في المقدّمة.

    وشارك العديد من نجوم الكرة المصرية في دعم الفهد الأسمر ضد هجوم الجماهير جاء على رأسهم حازم إمام لاعب الفارس الأبيض وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ومحمود علاء وطارق حامد إلى جانب محمد صبحي و مصطفي محمد، مصطفي فتحي إلى جانب أحمد سيد زيزو وكابونجو كاسونجو وعمر السعيد لاعبي فريق الزمالك الحاليين بالإضافة إلى أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، بالإضافة إلى حلمي طولان المدير الفني الحالي لفريق إنبي و بهاء مجدي، إسلام جمال، هاني سعيد، علي جبر ومحمد عبد المنصف لاعبي الفارس الأبيض السابقين.

    “ضبط الأداء الإعلامي” عن واقعة شيكابالا وجمهور الأهلي: تنذر بالخطر (بيان)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق