• بحث عن
  • عابد عناني عن مطالبة الإرهابي عماد عبد الحميد بثمن سيارته المفخخة: “قصة حقيقية” (فيديو)

    سهر عوض

    علق الفنان عابد عناني، على مشهد سيارة الإرهابي “عماد عبد الحميد” المفخخة، والذي جسد شخصيته في مسلسل الاختيار، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي، وتناوله مستخدمو التواصل الاجتماعي بالسخرية بسبب ماديته.

    وقال عناني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “8 الصبح” مع الإعلامية داليا أشرف على دي إم سي، إنه سعيد برودو أفعال الجمهور على شخصية عماد عبد الحميد: “لما قريت الحلقة الـ12 حسيت إني شفت عماد عبد الحميد، هو بيتكلم دائمًا عن الجهاد، حتى لما اتكلم مع عمر رفاعي سرور كان عايز يرجع مصر عشان يقيم إمارة إسلامية”.

    وأما عن مشهد مطالبته للجماعة بثمن سيارته التي استخدموها في إحدى العمليات الإرهابية، فأكد: “الحدوتة دي حقيقية، تفجير مبنى المخابرات تم بعربية عماد وكان عايز ثمنها فعلا بس مأخدهاش، وأنا عرفته زي أي حد من المصريين، إنه هرب من ليبيا وأتى إلى مصر وقام بالعديد من العمليات الإرهابية”.

    اعتنق أفكارًا متطرفة وقُتل في الواحات.. من هو الضابط عماد عبد الحميد الذي يجسد شخصيته عابد عناني في الاختيار؟

     

    مسلسل الاختيار تناول قصة حياة البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

    وشارك في بطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق