• بحث عن
  • عيار 24 بـ868 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 29 مايو 2020 في مصر

    كريم حسين

    عاودت أسعار الذهب اليوم الجمعة 29 مايو 2020 ارتفاعها في الأوساق العالمية والمصرية، بعدما شهدت حالة من الانخفاض خلال الأيام الماضية، مدعومة بإقبال عدد من التجار على شراء المعدن النفيس كملاذ أمن في ظل حالة التذبذب الإقتصادي التي يشهدها الاقتصاد العالمي إثر أزمة تفشي فيروس كورونا.

     

    ويرى العديد من الخبراء أن أسعار الذهب في مصر تأثرت بحالة الركود التي تشهدها الأسواق على خلفية إجراءات الوقاية من عدوى فيروس كورونا، ما أدى إلى إلغاء الأفراح والاحتفالات في موسم العيد والصيف الذي كان يشهد الكثير من الاحتفالات خلال السنوات السابقة، كما تم إغلاق محلات الصاغة تطبيقاً لقرار مجلس الوزراء بحظر المحال التجارية حتي نهاية الأسبوع الحالي.

     

    أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر

     

    وتتأثر أسعار الذهب في مصر بسر أونصة الذهب المتداولة عالميا والتي عاودت ارتفاعها اليوم الجمعة 29 مايو 2020، لإقبال رجال الأعمال على شراء المعدن النفيس كملاذ آمن في الأسواق العالمية.

     

    ويستعرض  “القاهرة 24” من خلال السطور التالية أسعار الذهب اليوم الجمعة 29 مايو 2020 في مصر عن طريق خدمة مميزة لقرائه يتم تحديثها يوميا، خاصة في ظل فترة التذبذب الحالية التي تشهدها أسعار المعدن النفيس عالميا وفي الصاغة المصرية بشكل خاص.

     

    سعر جرام الذهب عيار 24

     

    شهد سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الجمعة 29 مايو 2020 ارتفاعًا ملحوظًا في أسواق الذهب مقارنة بأسعار أمس الخميس حيث سجل سعر جرام الذهب عيار ٢٤ في الصاغة المصرية ٨٦٨ جنيهاً، ليعاود ارتفاعه بعد انخفاض دام لمدة يومين خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

    اقرأ أيضا.. أسعار العملات اليوم الجمعة 29 مايو 2020 أمام الجنيه المصري في البنوك

    سعر جرام الذهب عيار 21

    وكغيره من أسعار الذهب شهد سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الجمعة 29 مايو 2020، ارتفاعًا بقيمة 6 جنيها مسجلا ٧٦٠ جنيهاً للجرام الواحد.

    ويعد الذهب عيار 21 أكثر أنواع الذهب المتداولة في الصاغة المصرية لقوة لمعانه وأناقته، مقارنة بالذهب عيار 18، وانخفاض سعره مقارنة بالذهب عيار 24.

    اقرأ أيضا..شاهد لحظة طعن مُختل عقلي لنجله و3 أشخاص آخرين والقبض عليه (فيديو)

    سعر جرام الذهب عيار 18

     

    وشهدت أسعار الذهب عيار 18 ارتفاعًا طفيفًا مقارنة بأسعار أمس الخميس حيث جرام الذهب عيار ١٨، ٦٥١ جنيهاً، فيما سجل جرام الذهب عيار ١٤ “الأقل تداولًا في مصر” ٥٠٦ جنيهات للجرام، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى ٦٠٨٠ جنيهاً.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق