• بحث عن
  • مصادر: أبو هشيمة يُفاوض هشام طلعت وساويرس و3 رجال أعمال للانضمام لحزب الشعب الجمهوري

    شعبان بلال

    علم “القاهرة 24” من مصادر نيابية، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، المنضم لحزب الشعب الجمهوري حديثا، التقى في عشاء عمل أمس عددًا من رجال الأعمال وتطرق الحديث طرحه انضمامهم للحزب.

    وقالت المصادر، إن العشاء، الذى تم خلال سفره بالجونة لقضاء إجازة عيد الفطر، تواجد به 5 من رجال الأعمال الذي اقترح عليهم أبو هشيمة الانضمام للحزب، أبرزهم هشام طلعت مصطفى ونجيب ساويرس و3 رجال أعمال آخرين، إلا أن المفاوضات لم تنته لقرار محدد من قبل الحضور، حيث انتهى العشاء قبل صباح اليوم التالي بساعة تقريبا.

    بعد ظهورها في الطائرة الخاصة.. ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يشاركا الجماهير من الجونة (صورة)

    وتابعت المصادر: “بعد أن أطلع أبو هشيمة مفاوضاته على قيادات الحزب اعترض بعض منهم على اسماء بعينها، وذلك للقضية التي سجن على إثرها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى سابقا على سبيل المثال، موضحين أن انضمامه سيعصف بشعبية حزب الشعب الجمهوري فى مهدها قبل انطلاقته المرتقبة بالانتخابات البرلمانية المقبلة.

    هشام طلعت مصطفى يعلق على خبر شراءه لقناة “الحياة”

    وبحسب المصادر المطلعة على المفاوضات، فإن آراء قيادات الحزب التي نبهت أبو هشيمة لأزمة هشام طلعت على المستوى الشعبي، قد توقف صفقة انضمام الأخير بشكل نهائي.

    نجيب ساويرس يرد على سؤال متابع “لو واحدة سابتك هتقتلها زي ما عمل هشام طلعت؟” (صورة)

    وفى وقت سابق، أعلن أحمد أبو هشيمة، انضمامه لحزب الشعب الجمهورى، مارس الماضى لأن هدفه الأول هو خدمة مصر وشعبها، ومهتم بشكل كبير بالشباب وضمهم وفتح مساحة لهم للتعبير عن أنفسهم وخلق أفكار تُضيف للبلد وهذا معنى الإصلاحى، وأضاف نحن نؤمن بالمعارضة البناءة القائمة على إيجاد حلول للمشاكل، قائلا:”إحنا بنتميز كحزب بالعقول دايما لما نعترض لازم نقدم حل للمشكلة.. ده بمعنى كلمة إصلاح”.

    وعن برنامج الحزب السياسي ونظامه الداخلي وأهدافه ورؤيته، قال إن الحزب ليبرالي إصلاحي يميل إلى يسار الوسط، موضحاً ليبرالي بمعنى أنه يتبنى برامج وأفكار سياسية واقتصادية تمثل الاتجاه الليبرالي بمعنى الانفتاح على كل الأطياف”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق