• بحث عن
  • مُسنة توجه رسالة بعد تعافيها من كورونا بالإسكندرية: “ما يذل بني آدم إلا المرض” (فيديو)

    الإسكندرية ماهر بركة

    أعلن مستشفى العجمى للحجر الصحي، شفاء وتعافي سيدة مسنة تدعى “الحاجة سهير” من فيروس كورونا المستجد، بعد قضاء فترة علاج استمرت لـ22 يومًا في المستشفى، وتماثلت للشفاء وتحولت نتائج تحاليلها من إيجابية الى سلبية وغادرت المستشفى متجهة إلى منزلها.

    وقالت “الحاجة سهير”، السيدة المتعافية من كورونا: “أنا كنت مصابة بفيروس كورونا المستجد، ودخلت مستشفى العجمي للحجر الصحي، وقضيت 22 يومًا داخل الحجر الصحي، وسط اهتمام كبير من الأطقم الطبية برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، واستمريت فى المستشفى حتى تحولت نتائج فحوصاتي من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا، وتعافيت تمامًا وسأعود إلى بيتى وأسرتي”.

    ووجهة الحاجة سهير، رسالة إلى المواطنين للتحذير من فيروس كورونا قائلة: “ما يذل بنى آدم الإ المرض.. وأن الحمد لله ربنا نجاني، وإن شاء الله كل اللي موجودين في المستشفى سيتم شفائهم على خير، قريبًا”.

    شفاء أم ورضيعها من فيروس كورونا بمستشفى العجمي (فيديو)

    وتقدمت السيدة المتعافية من فيروس كورونا، بالشكر إلى الدكتورة ميرفت السيد، مديرة المستشفى، وجميع العاملين بالمستشفى، للجهود الطبية التى يبذلونها في خدمة المرضى، مؤكدةً أنها لقيت رعاية طبية وعلاجية على أعلى مستوى، وأشادت بالمعاملات الطيبة والحسنة من مديرة المستشفى وطاقمها الطبي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق