• بحث عن
  • يسرا عن مشهد دفن خالد أنور: “تذكرت وفاة أمي وكأنها نفس المقابر”

    منى محمد

    تحدثت الفنانة يسرا، عن كواليس مشاركتها في مسلسل خيانة عهد الذي حققت به نجاحا كبيرا في رمضان 2020، بسبب قصته المختلفة، وهذا خلال حلولها ضيفة في برنامج “معكُم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة “cbc” في تمام الساعة التاسعة مساءً.

    وكشفت في الحلقة عن كيفية تقمصها شخصية عهد التي جسدت دور الأم الحنونة، والتي تحب أشقائها، وتتحول بعدما علمت بغدرهم وأنهم كانوا السبب في موت ابنها الوحيد الذي جسده الفنان خالد أنور.

    وتحدثت عن مشهد وفاة نجلها، وفنه في المقابر، حيث تذكرت فيه وفاة والدتها، وبكت كما بكت بعد علمها بوفاة والدتها، كذلك مشهد دفن هشام (خالد أنور)، كان مُطابقًا لمشهد دفن جسد والدتها وكذلك المقابر كانت مشابهه، فقالت يسرا: “افتكرت مشهد وفاة امي وكأنها كانت نفس المقابر”.

    وأضافت يسرا عن وفاة والدتها، أنها كانت أصعب التجارب التي مرت بها، بل أنها شعرت أنها ستموت في هذا اليوم، وأخبرت إحدى صديقاتها بالأمر، وعن مشهد زيارتها الأخيرة لوالدتها في المشرحة أنها كانت تعاني من صدمة كبيرة وأخبرها الطبيب أن هذا قد يؤثر عليها سلبيًا.

    مسلسل خيانة عهد شارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم يسرا، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، خالد أنور، هنادي مهنا، وغيرهم، هو من تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

    يسرا: “ضربت خالد أنور بجد في خيانة عهد وفضلت بعدها اعتذرله”

    يسرا: مشهد صفع حلا شحية بـ”خيانة عهد” كان قلمًا حقيقًا (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق