الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي يرد على متابعة انتقدت تصريحاته مع وائل الإبراشي: “البوست قلش منها” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/مايو/2020 - 02:27 م

انتقد عدد من الجمهور الفنان أحمد العوضي، بعد لقائه ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث رأى البعض بأن ما قاله خلال استضافته كان مبالغًا فيه.

ونشرت أحد المتابعات للعوضي منشورًا ردت به على تصريحاته وعبرت عن استيائها من ما قاله، فرد العوضي بدوره عليها عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك” وقال: “هي عاوزه تبقي عميقه وتقول كلام كتير وتعمل بوووم، بس البوست قلش منها معلش، بس يا حبيبتي نجمع كلام مفهوم ونرتبه وبعدين نبقي نعمل بوست”.

 

متابعة توجه انتقادات لأحمد العوضي
متابعة توجه انتقادات لأحمد العوضي
أحمد العوضي على فيس بوك
أحمد العوضي على فيس بوك

وشارك العوضي برمضان الماضي 2020 بمسلسل “الاختيار” وجسد به شخصية الإرهابي هشام عشماوي، ونال على العديد من الإشادات من قبل الجمهور، واستطاع أن يحقف بسببه جماهيرية كبيرة.

والمسلسل بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، سارة عادل، محمود حافظ، مها نصار، ضياء عبدالخالق، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

أحمد العوضي يتصدر “تريند” جوجل بعد حلقة وائل الإبراشي ونجاح مسلسل الاختيار

وشاهد الجمهور مسلسل “الاختيار” على قناة ON E، وقناة ON دراما، بشهر رمضان 2020، وتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، خلال التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، كما يظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية بحياته.

تابع مواقعنا