الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. الصحة تستجيب لحالة المطرية وتوجهها لمستشفى اليوم الواحد

القاهرة 24
صحة وطب
الجمعة 29/مايو/2020 - 12:03 ص

استجابت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لاستغاثة إحدى المواطنات على مواقع التواصل الاجتماعي، للكشف عن حالة والدتها المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأكد الدكتور خالد مجاهد المستشار الإعلامي لوزارة الصحة والسكان والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أنه تم التواصل مع ابنة السيدة آمال من قبل المكتب الإعلامي للوزارة، بعد فترة قليلة من نشر الحالة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجيهها إلى أقرب مستشفى في منطقتها، حيث إنها تسكن في حي المطرية بمحافظة القاهرة.

أول تعليق من “منشية البكري” حول سيدة ملقاة على أبوابه ومصابة بكورونا

وأضاف مجاهد، أنه بالتواصل معها تبين أنها لم تتوجه إلى المستشفى التابع لها والذي تقدم الخدمة الطبية للحالة، وتم توجيهها لاختيار احدى المستشفيين: مستشفى عين شمس العام أو جراحات اليوم الواجد بالمرج، واختارت جراحات اليوم الواحد بالمرج لقربها من مقر سكنها.

وتواصل وزارة الصحة والسكان متابعة الحالات الإنسانية، والتواصل معها قدر المستطاع وتوجيهها إلى أقرب مستشفى تتابع من خلاله الحالة الصحية.

قصة سيدة المطرية المُلقاة أمام المستشفى بفيروس كورونا بعد رفض 3 مستشفيات استقبالها (صور وفيديو)

وكان “القاهرة 24” قد نشر معاناة سيدة في منطقة المطرية، ناشدت أسرتها أجهزة الدولة لسرعة التدخل لإنقاذ أم تبلغ من العمر 60 عامًا مصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما ترفض المستشفيات استقبالها.

تابع مواقعنا