الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تشجيع السياحة.. أحمد الفيشاوي يحتفل مع زوجته في أجواء رومانسية (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/مايو/2020 - 04:05 م

حرص النجم أحمد الفيشاوي على مشاركة الجمهور، بصور من عطلته الصيفية التي يقضيها مع زوجته ندى الكامل، في أحد الفنادق الشهيرة.

ونشر الفيشاوي صورة تجمعه بزوجته أثناء تناولهم للعشاء، في جو مليء بالرومانسية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “عن الليلة الماضية”.

View this post on Instagram

 

About last night ❤️ #fishawy #anniversary #wifey

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on May 29, 2020 at 6:01am PDT

وفي وقت سابق، شجع السياحة المصرية من خلال عطلته بفيديو، وعلق عليه:”كن آمنا، وذكيا وادعم سياحة بلدك”، وحاز مقطع الفيديو على إعجاب جمهوره ومتابعيه.

وطل الفنان على جمهوره بجانب زوجته بالفيديو، واستعرض الجناح الخاص به في الفندق، وتميز بالفخامة والتميز، كما شارك الجمهور لحظات تناوله الإفطار.

وينتظر عرص فيلمه “أشباح آوروبا” الذي يجمعه بالنجمة هيفاء وهبي، حيث انتهى طاقم العمل من تصويره، إلا أن جائحة كورونا عطلت عرضه بالسينمات، والفيلم بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي وصبري فواز.

أحمد الفيشاوي يدعم السياحة مع زوجته ندى الكامل: “كُن آمنًا وذكيًا” (فيديو)

ويستعد الفيشاوي للانتهاء من فيلم “الحارث”، حيث يجسد شخصية صحفي خلال الأحداث، ومتزوج من ياسمين رئيس، الذي تشاركه فب بطولة العمل، وتكتشف الزوجة خيانة زوجها وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان.

وحقق نجاحا كبيرا بفيلم “ولاد رزق 2” بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وكريم قاسم، إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني وظهر في الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف منهم يسرا وأصالة وسيد رغب وآسر ياسين.

تابع مواقعنا