الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل أزمة تركي آل الشيخ الجديدة مع إدارة النادي الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 29/مايو/2020 - 09:33 م

كتب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، فصلا جديداً في مسلسل أزماته مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارته.

وسبق وهدأت الأمور بين الطرفين بعدما أكد تركي آل الشيخ في أكثر من مناسبة عزمه على مساندة النادي الأهلي وفقاً لرؤية مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

واثار مالك نادي بيراميدز السابق الجدل بالأمس بعد حديثه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التي أكدت إلى وصول علاقته مع مجلس الخطيب إلى طريق مسدود.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية:”إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو أي أي حاجة تصب في مصلحة النادي.. وصبرت عليها كتير بس واضح أنهم مش حيتغيرو في حاجة.. الحمد الله عندي نادي في أوروبا! والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال!”.

لما تشغلو لجان على الاقل ادوهم كلام منطقي … مش حاجه متمشيش على عيل عنده ٤ سنين ! هههههههه

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 28. Mai 2020

الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً قبل أن تشتعل الأزمة بشكل أكبر بعدما رد آل الشيخ في منشورا اخر على فيس بوك على الهجوم الذي قد بدأ يتعرض إليه بعد حديثه السابق مشيراً إلى أحد التدوينات التي بدأ انتشارها والتي أشارت إلى أن سبب الخلاف مع مجلس الأهلي هو رفض الخطيب التعاقد مع أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي مقابل 35 مليون وهو ما عرضه آل الشيخ قائلا:”لما تشغلو لجان على الاقل ادوهم كلام منطقي.. مش حاجه متمشيش على عيل عنده 4 سنين!”.

اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي … وصبرت عليها كتير بس واضح انهم…

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 28. Mai 2020

وازدادت الأزمة اشتعالا بعدما ظهر حسام عاشور قائد النادي الأهلي الذي رفضت إدارة القلعة الحمراء تجديد تعاقده معه في مقطع فيديو وهو يشكر ال الشيخ على جهوده معه إلى جانب اعترافه بخدمات مالك نادي بيراميدز السابق في حب الأهلي.

وعاد آل الشيخ من جديد ليكشف مخطط الهجوم عليه من قبل اللجان الإلكترونية التابعة لمحمود الخطيب من خلال نشره مقطع فيديو لأحد الأشخاص الذي يقوم بالاتفاق مع آخر من أجل معرفة كفيفة الرد على اتهامات مالك ألميريا الإسباني.

حسام عاشور يؤكد انفراد “القاهرة 24” ويشكر تركي آل الشيخ (فيديو)

وسبق وطالب ال الشيخ مرارا وتكرارا رئاسة مجلس الأهلي بتحديد موقف الاستقالة التي سبق وتقدم بها من الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء ليرد الأهلي بعدها في بيان رسمي أن هذا المنصب هو منصب شرفي لم يسبق لأحد الاستقالة منه، قبل أن يعود مالك نادي ألميريا الإسباني ليقدم استقالته من الرئاسة الشرفية بشكل رسمي في مارس الماضي ونشر خطاب استقالته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكانت الأزمة الأولي بين تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب قد انتهت في نوفمبر الماضي بعدما زار رئيس هيئة الترفيه السعودية الخطيب في منزله للاطمئنان على صحته بعد خضوعه لجراحة في الظهر، الزيارة التي أبرزها الموقع الرسمي للقلعة الحمراء في ذلك الوقت، ثم رد رئيس الأهلي الزيارة إلى آل الشيخ في السعودية للاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي مر بها خلال الفترة الأخيرة.

تركي آل الشيخ لمجلس الأهلي: “لما تشغلوا لجان ادوهم كلام منطقي” (صورة)

تركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة لإدارة الأهلي: “مش عارفين مصلحتهم فين”

تابع مواقعنا