الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني عن وضع عمرو دياب لموسيقى مسلسلها: “ربنا يخليه ويمتعنا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/مايو/2020 - 12:04 م

أعربت دينا الشربيني، عن سعادتها الغامرة بمساندة النجم عمرو دياب لها في مسلسلها “لعبة النسيان”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاح كبير.

وأكدت الشربيني أنها تحب كافة الموسيقى التي يلعبها الهضبة وليست التصويرية فقط التي وضعها للعمل، فقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “Insider” قائلة: “هو شخصيًا بيحب موسيقى المسلسل أوي، وأنا ببقى بتفرج على المسلسل عشان أسمع الموسيقى، وحقيقي هي فارقة أوي في المشاهد”.

خالطتها من يومين.. هل أصيبت دينا الشربيني بفيروس كورونا بعد إصابة رجاء الجداوي؟!

وأضافت: “في فرق فظيع بين المشاهد قبل وبعض موسيقى عمرو دياب، أنا محتاجة أقول فيها شعر، لأنها بجد فظيعة ومؤثرة، وحاجة ماحصلتش، ربنا يخليه ويقعد يمتعنا بالحاجات اللي بيعملها”.

 

 

View this post on Instagram

 

#دينا_الشربيني تعلّق على الموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسلها الرمضاني #لعبة_النسيان والتي هي من تأليف زوجها #عمرو_دياب #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @amrdiab @Dinaelsherbinyy @dubaitv @OnAwaan

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on May 28, 2020 at 12:39pm PDT

“لعبة النسيان” ضم العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، رجاء الجداوي، محمود قابيل، الطفل آدم وهدان، أحمد داوود، أحمد صفوت، علي قاسم، إنجي المقدم، حسن مالك، هنا داوود، أسماء جلال وأسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

تعرف على نتيجة تحليل دينا الشربيني بعد إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

تابع مواقعنا