الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: غير منزعج من عودة المباريات بدون جمهور

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 29/مايو/2020 - 11:33 م

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إنه غير منزعج من فكرة عودة المباريات بدون جماهير وإمكانية الفوز بلقب البريميرليج دون تواجد مشجعي الريدز.

وأضاف كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة الديلي ستار الإنجليزية: أنا متأكد من أنه يمكننا فرز الموسم هنا أيضًا في ليفربول، لدينا أفضل المشجعين في العالم ، لذا يمكننا الآن الحصول على أفضل المشجعين المقيمين في المنزل الآن.

وتابع: سنحتفل معًا بالطريقة الصحيحة كلما كان ذلك ممكنًا، هناك فرصة بنسبة 50% أن لا نتوج في ملعبنا من يهتم؟ إنه ليس أمرًا مهمًا حقًا.

كلوب بعد العودة إلى ميلوود: في قمة سعادتي.. وهذه طريقة خوضنا التدريبات

وواصل كلوب: لقد انتظرنا لفترة من الوقت لهذا الوضع ، لكن الأمر لم ينته بعد، إذا أوقفنا الدوري ، لما كانت الأشياء السخيفة والباطلة ستحدث ، فمن الواضح أننا أبطال بالفعل.

وأضاف: نريد اللعب ، نحن الآن يائسون للعب لأننا نريد أن نصبح أبطالاً على أرض الملعب ويبدو أنه يمكننا القيام بذلك، أينما كان، لا نعرف ونأمل أن يكون ذلك في أنفيلد لكننا لا نعرف.

وأردف: معظم الناس في الحياة ليس لديهم فرصة أبداً ليصبحوا أبطال للدوري الإنجليزي الممتاز، بالنسبة لنا يبدو أن لدينا فرصة لذلك علينا أن نغتمنها.

واستطرد: ستكون هناك لحظة في حياتنا وفي وقتنا يسمح لنا بالاحتفال معًا ثم سوف نحتفل بها بالطريقة الصحيحة، وسيظل هذا اليوم استثنائيًا في حياتي.

وأتم كلوب تصريحاته: نعم لن يكون الاحتفال مثاليًا ولكننا نعلم لفترة من الوقت أن الأمور لن تكون مثالية ولقد اعتدنا على ذلك، نريد فقط التتويج باللقب وسنرى كيف سنشعر وأنا متأكد أننا سنشعر بالرضا.

تابع مواقعنا