الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف عاقب أبو تريكة جمهور الزمالك علي سب والدته؟.. فهل يتعلم شيكابالا الدرس!

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 29/مايو/2020 - 10:50 م

عام 2008 وفي مباراة بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا،تعرَض نجم الكرة المصرية والنادي الأهلي محمد أبو تريكة لوابل من الشتائم من جانب جمهور الزمالك في لقاء دوري المجموعات، ولم تسلم والدته أو أو والده “رحمه الله” من السباب دون أي مبرر منطقي.

الموقف كان غريبا جدا علي ابو تريكة المعروف بدماثة الخلق وعلاقته الوطيدة بالجميع بعيدا عن أنه ينتمي للقلعة الحمراء، وقتها قبل المباراة بـ3 ساعات بدأ جمهور الزمالك في الهجوم علي أمير القلوب بوابل من الألفاظ الغير مستحبة ووسط مراي ومسمع الجميع.

لكن هل بادل أبو تريكة جمهور الزمالك السباب، الإجابة “لا”.. لم يحدث لكن رده وقتها كان قاسيا حين سجل في مرمي الفريق الأبيض وأقصاه من البطولة الإفريقية وصعد بالأهلي إلي الدور التالي واتجه ناحية مدرجات الزمالك وطلب من جمهور “الصمت”،وكان هذا هو أبلغ رد وأقسي عقاب يناله جمهور فريق تسابق في توجيه شتائم إلي نجم كروي محبوب ومعروف بدماثة خلقه.

شاهد.. كيف دعم نجوم القطبين شيكابالا بعد تعرضه للعنصرية (صور)

وقتها أبو تريكة لم يكتفي بالإطاحة بالفريق الأبيض من البطولة الافريقية،لكنه شعر أيضا بتأنيب الضمير بإشارته ومطالبته للجمهور الأبيض بالصمت،فقدًم اعتذار لكل جمهور الكرة المصرية،وقال وقتها إنها حركة انفعالية جاءت نتيجة التعرَض لوالدته ووالده دون أي ذنب لهما.

السؤال الان..هل يتعلم شيكابالا الدرس ،ويُدرك ان الدخول في مشاكل من جمهور الكرة بشكل عام لا جدوي منه وينتقص من قدر اللاعب؟.

تابع مواقعنا