السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصام مروع بكفر الشيخ (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 29/مايو/2020 - 02:31 م

وقع حادث تصادم مروع على رافد الطريق الدولى الساحلي كفر الشيخ – بلطيم، بالقرب من بورصة الأسماك اتجاه مدينة كفر الشيخ، نتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين.

وتلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا بوقوع حادث تصادم مروع على رافد الطريق الدولى الساحلي كفر الشيخ – بلطيم، بالقرب من بورصة الأسماك اتجاه مدينة كفر الشي، نتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفي كفر الشيخ العام.

ونقل على الفور عدد من القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين تصادم سيارة نصف نقل مع أخرى نقل ثقيل، نتج عن ذلك عدد من الوفيات والمصابين تم نقلهم إلى المستشفى كفر.

حادث تصادم في كفر الشيخ
حادث تصادم في كفر الشيخ
حادث تصادم في كفر الشيخ
حادث تصادم في كفر الشيخ
حادث تصادم في كفر الشيخ
حادث تصادم في كفر الشيخ
حادث تصادم في كفر الشيخ
حادث تصادم في كفر الشيخ

ومن جانبه أكد مصدر طبي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مستشفى كفر الشيخ العام استقبل كل من محمد محمد عبد الستار، 60 عاما، مقيم بمركز الرياض، مصاب بكسر بالساق وبالذراع الأيمن والأيسر ونزيف داخلي بالبطن، ليتم إيداعه عناية الجراحة، وأحمد عبد العليم عبد الفتاح، 50 عاما، مصاب بكسر بالساق الأيمن والأيسر والذراع الأيمن، وتم حجزه بقسم الجراحة.

وتابع المصدر أن الحادث نتج عنه مصرع 3 أشخاص اثنين منهم مجهولى الهوية لم يستدل على معلومات عنهم، والثالث يدعى أحمد عفيفي، 30 عاما، مقيم بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، وتم إيداع الجثث الثلاث تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، فيما تقوم الأجهزة المعنية برفع آثار الحادث من على الطريق وإعادة فتحه مرة أخرى.

تابع مواقعنا