الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالاسم ورقم الجلوس فقط بجميع المحافظات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 29/مايو/2020 - 07:28 م

ننشر تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القاهرة والجيزة وباقي المحافظات بالاسم ورقم الجلوس فقط وذلك من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي “cairogovresults” حيث اعتمد خالد عبد العال، المحافظ للقاهرة، بشكل رسمي ونهائي  نتيجة نهاية هذا العام، والذي تمكن أغلب الطلاب في هذه الأيام وفي إطار التعليم عن بعد من تقديم جميع الأبحاث المطلوبة منهم، سواء بشكل فردي أو جماعي.

الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القاهرة برقم الجلوس الترم الثاني ونتائج الأبحاث من أدمودو Edmodo بالمحافظات (اضغط هنا)

بلغت نسب نجاح الطلاب والطالبات حوالي 98.6%، كما قام حوالي 153020 من طلبة العلم بالمدارس بارسال الأبحاث المطلوبة سواء بشكل ورقي أو إلكتروني من أجل تخطي هذا الفصل الدراسي من أصل حوالي عدد 155055 من الطلاب والطالبات في هذه المرحلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القاهرة برقم الجلوس

ومن خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة، يمكن لهم معرفة التقييم الرسمي الذي وضعه معلموا هذه المراحل بعد تقييمهم الدقيق للأبحاث التي قدمت بشكل مقبول.

نتائج التعليم الأساسي cairogovresults

وتعد منصة نتائج التعليم الأساسي cairogovresults هي المنصة الرسمية والمعتمدة من قبل المحافظة لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 وتقييمات الأبحاث العلمية ومعرفة جميع تفاصيل النتيجة من خلالها، حيث اعتمد النتيجة لمهنية، والتي النسبة للنجاح فيها 100% وتم اعتماد الإعدادية الرياضية فيما قلت نسب التخطي إلى 99%.

نتيجة الشهادة الإعدادية

المحافظة الرابط تفاصيل نتائج محافظة القاهرة الترم 2 من هنا نتائج محافظة الجيزة الترم 2 من هنا نتائج محافظة الإسكندرية الترم 2 من هنا نتائج محافظة البحيرة الترم 2 من هنا نتائج محافظة كفر الشيخ الترم 2 من هنا نتائج محافظة سوهاج الترم 2 من هنا نتائج محافظة أسوان الترم2 من هنا نتائج محافظة أسيوط الترم2 من هنا نتائج محافظة المنوفية الترم2 من هنا

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة القاهرة برقم الجلوس

يبحث كثيرون على اللينك الرسمي الخاص بمعرفة تفاصيل تقييمات الأبحاث للمرحلة الإعدادية والابتدائية، حيث ونقدم نتيجة الصف الثالث الإعدادي “الشهادة الإعدادية” 2020 في محافظة القاهرة برقم الجلوس حيث أضاف مدير مديرية التربية والتعليم أن أي أحد من الطلاب يستطيع الحصول على النتيجة شرط توفر شبكة الإنترنت للدخول على الرابط الخاص بالنتيجة والتي أوضحنها من خلال هذا التقرير محافظة القاهرة عبر الرابط التالي: www.cairo.gov.eg.

اقرأ أيضا:

طالع الآن.. رابط نتيجة تانية ثانوي 2020 الترم الثاني.. نتيجة أولى ثانوي الإلكترونية نهاية العام

 التعليم تعلن موضوعات المشاريع البحثية 2020 لسنوات النقل والشهادة الإعدادية

 طريقة عمل مشروع البحث لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني عبر منصة التعليم الإلكتروني

برقم الجلوس | رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 الإعدادية  القاهرة وباقي المحافظات تقييم الأبحاث في كل المراحل

تابع مواقعنا