السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وأنا قاعد مستني المصيف”.. أحمد حلمي يعبر عن ملله بسبب الحظر (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/مايو/2020 - 06:02 م

عبر الفنان أحمد حلمي، عن استيائه من الملل الناتج عن الحظر والالتزام بالمنازل لفترة طويلة، وذلك بعد ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد.

ونشر أحمد صورة له من منزله، وأمامه حمام السباحة فارغ من المياه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: و”أنا قاعد مستني المصيف”.

منشور الفنان أحمد حلمي
منشور الفنان أحمد حلمي

وظهر “حلمي” في الموسم الرمضاني الماضي بإعلان تلفزيوني لإحدى شركات الاتصال في مصر وحقق نجاحًا كبيرًا، وعلق في أذهان الجمهور حتى الآن، وأصبحت أغنية الإعلان تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً تطبيق “تيك توك”.

كما أنه شارك أيضًا في ذلك الموسم بالمسلسل الإذاعي “لف وارجع تاني”، وكان معه الفنانة هنا الزاهد وأحمد حلاوة وسلوى عثمان وليلى عز العرب وياسر الطوبجي، وهو من تأليف مجدي الكدش، وإخراج علاء خلف.

ويعد فيلم “خيال مآتة” هو آخر أعماله السينمائية، ولكن لم يحقق إيرادات عالية عند طرحه في دور العرض السينمائي، وشاركه التمثيل كل من منة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وانتصار وسامؤ مغاوري وياسر الطوبجي وحسن حسني وعبد الرحمن أبو زهرة ولطفي لبيب ورشوان توفيق، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

لماذا محمد رمضان؟.. أحمد حلمي أهان “الباسبور” المصري قبل البرنس (صور وفيديو)

من داخل الاستوديو.. أحمد حلمي وهنا الزاهد ينهيان تسجيل حلقات “لف وارجع تاني” (صور)

تابع مواقعنا