الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وحدات المرور تبدأ في استخراج وتجديد رخص القيادة 1 يونيو

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/مايو/2020 - 06:24 م

أعنلت الإدارة العامة للمرور، استئناف العمل بكافة وحدات المرور على مستوى الجمهورية إعتباراً من يوم الإثنين الموافق 1 يونيو القادم لإستخراج وتجديد رخص القيادة لكافة أنواع المركبات.

وتهيب وزارة الداخلية بجميع المواطنين المترددين على وحدات المرور الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وضرورة إرتداء “الكمامة” كشرط أساس للتردد على الوحدات المشار إليها، وكذا ضرورة الالتزام بالمسافات الآمنة خلال ترددهم على الوحدات حرصاً على سلامتهم وسلامة العاملين داخل الوحدات.

الداخلية: بدء العمل بالأحوال المدنية والجوازات وتصاريح العمل اعتبارًا من أول يونيو

وأعلنت وزارة الداخلية، استئناف العمل بكافة وحدات وأقسام الإدارات الشرطية الخدمية التالية: الأحوال المدنية، والجوازات والهجرة والجنسية، وتصاريح العمل، وتحقيق الأدلة الجنائية، على مستوى الجمهورية اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1 يونيو القادم، وتيسيراً على المواطنين، فقد تقرر تمديد ساعات العمل خلال شهر يونيو حتى الساعة 5 مساءً.

وأهابت وزارة الداخلية بجميع المواطنين المترددين على المنشآت الشرطية الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وضرورة إرتداء الكمامة كشرط أساسي للتردد على الوحدات المشار إليها، وكذا ضرورة الالتزام بالمسافات الآمنة خلال ترددهم على الوحدات، حرصًا على سلامتهم وسلامة العاملين داخل الوحدات.

وزير الداخلية: نطور من أنفسنا لتقديم خدمات أمنية عصرية للمواطنين

تابع مواقعنا