الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البرازيلي رينجل معروض على الزمالك في الانتقالات الصيفية

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/مايو/2020 - 09:25 م

شهدت الأيام القليلة الماضية تلقي مسئولو الزمالك ترشيحا من جانب أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع البرازيلي كايو رينجل دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويجيد رينجل اللعب في مركز الجناح الأيمن والوسط الهجومي والمهاجم الثاني، حيث تشبه طريقة لعبه المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

ولعب كايو البالغ من العمر 24 عاما، لأندية فلامينجو البرازيلي وكروزيرو البرازيلي وكالياري الإيطالي وإشتوريل البرتغالي وغير مرتبط حالياً بتعاقد مع أي نادي.

يذكر أن كايو شارك من قبل مع منتخب السامبا تحت 17 و20 عاما.

الزمالك مهدد بفشل صفقة موليكا.. تعرف على التفاصيل

وفي سياق منفصل، قال مصدر داخل نادي الزمالك إن هناك تحفظا من جانب مسئولي النادي الأيض على إتمام صفقة الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن اللاعب مشتت ويمر بحالة من الارتباك وغير قادر على حسم قراره في ظل تلقيه عددا كبيرا من العروض للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد، وهو ما يجعل مسئولي الزمالك متخوفين من نتيجة حالة التردد التي يعيشها اللاعب الكونغولي.

وأوضح المصدر أن تخوف مسئولي الزمالك جاء بدافع عدم وجود ثقة لديهم تجاه اللاعب، خاصة أنه من الممكن إنهاء التفاوض معه ومن ثم يفاجئوا بتوقيعه لناد آخر، خاصة أنه يضع المقابل المادي في المقام الأول بخصوص وجهته المقبلة.

تابع مواقعنا