• بحث عن
  • الفنانة يسرا: “تخنت 3 كيلو بسبب حظر التجوال” (فيديو)

    احتفلت الفنانة الفديرة يسرا بنجاح مسلسلها “خيانة عهد” مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، وحضر العديد من أبطال المسلسل.

    وفي فقرة “الأسئلة المحرجة” سئلت عن زيادة الوزن التي حصلت عليها إثر فرضة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا المعروف بـ (كوفيد-19) وقالت:”زدت 3 كيلو فقط بسبب الحظر”.

    أما عن الفنان بيومي فؤاد فكان سؤاله: “ما هو الشيء الذي يحبه في شكله؟” فأجاب: “الحاجة اللي بحبها في شكلي هي كرشي”، وسئل تيام قمر عن موقف مرر عليه وتمنى أن تنشق الأرض وتبلعه حينها، فأجاب: “ذات مرة كان هناك حفلة لأبي وطلب مني الصعود والرقص مع ابنة خالته، وتفاجأ بالأعداد الكبيرة التي رأها حينها”.

    وتحدثت يسرا عن بعض المشاهد في المسلسل، وأبرزهم كان مشهد الدفن، فقال عنه أنها لم تنسى يومًا غياب والدتها عنها ووفاتها، وتجسد أمامها مشهد المقابر وكأنها مقابر والدتها، واستحضرت حزنها على والدتها حينها، كما تحدثت عن إحكام المؤلف أحمد عادل سلطان عن النص.

    وخلال الحلقة تحدث بيومي فؤاد عن دوره وقال أنه ليس جديد عليه ولكن الجديد هو قرآته للورق جيدًا، حي ثأنه يعرض عليه العديد من الأعمال ويمكن أن يغفل قرآتها بشكل جيد، وكان يحزن لتصنيفه كونه ممثل كوميدي فقط، فهو يرى أن الممثل يستطيع أن يقدم جميع الأدوار.

    وأبدى الفنان الشاب خالد أنور إعجابه بالعمل مع يسرا، وقال أنها هي من كسرت الحاجز بينها وبين، فهو كان قلق ومتوتر كثيرًا في البداية، وهي من بدأت بالهزار والضحك معه، واعتبرها بالفعل والدة له بعيدةً عن العمل، وأيضًا أشادت به يسرا وببراعته في التمثيل.

    مؤلف مسلسل خيانة عهد: “من زمان كان نفسي يسرا تقع تحت إيدي وأمي قالتلي أنت مريض”

    يسرا عن مشهد دفن خالد أنور: “تذكرت وفاة أمي وكأنها نفس المقابر”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق