• بحث عن
  • تُربي مقابر حسن حسني يكشف كواليس استقباله لخبر الوفاة (فيديو)

    منى محمد - تصوير: مؤمن سمير-غادة مرعي

    وفاة المنية الفنان القدير حسن حسني، فجر اليوم، وصُدم الجميع بسماع هذا الخبر حيث كان الراحل يتمتع بصحة جيدة، فلم يتوقع أحدهم وفاته بتلك الطريقة المفاجأة.

    وكشفت عامل المقابر حسين حسن لكاميرا “القاهرة 24″، عن كواليس استقباله لخبر وفاة الفنان الراحل، الذي أكد أنه كان يحرص على زيارة المقابر بشكل دوري وخاصًة في السنوات الأخيرة.

    وأضاف التُربي أنه استقبل خبر الوفاة في الثانية صباحًا، وصُدم بالخبر، وبدأ بتجهيز المقبرة في السادسة صباحًا، لتصبح جاهززة لاستقبال جسد الفنان.

    وشهدت الجنازة العديد من المشاهد المؤثرة، حيث توفى الفنان القدير في فترة انتشار فيروس كورونا، وترتب على هذا عدم حضور الفنانين جنازته، بالرغم من الصداقة القوية التي كانت تجمعهم، والتاريخ الطويل من الأفلام التي مازال الجمهور يشاهدها حتى اليوم، ومن أبرز هؤلاء المتغيبين الفنان محمد سعد، أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي.

    ولم يحضر الجنازة منذ بدايتها سوى الفنان سعد الصغير، الذي ذهب لمستشفى دار الفؤاد لاستقبال جسد الفنان الراحل، وكان بصحبته الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، وارتدى الكثيرين الكمامات للاحتراز من فيروس كورونا المنتشر.

    غياب محمد سعد وهنيدي وحلمي.. مشاهد مؤثرة من جنازة حسن حسني (فيديو)

    من داخل المقابر.. انهيار سعد الصغير أثناء الدعاء للراحل حسن حسني (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق