• بحث عن
  • سوهاج تسجل 33 إصابة بفيروس كورونا و4 حالات وفاة في 24 ساعة

    سوهاج أحمد عبد الراضي

    كشف مصدر مسئول بمستشفى حميات سوهاج المخصصة للعزل، أنه تم إجراء التحاليل وأخد العينات من المواطنين بمحافظة سوهاج، عقب عودة العمل بشكل منتظم على جهاز تحليل عينات اشتباه كورونا “pcr” بمستشفى أخميم بعد الانتهاء من إصلاح عطل فني طارئ حدث منذ أول أمس، وتم إصلاح العطل أمس الجمعة.

    وأوضح المصدر لـ”القاهرة 24″ أن محافظة سوهاج سجلت 33 حالة إيجابية بفيروس كورونا اليوم وأمس، و4 حالات وفاة بينهم حالتين بمستشفى حميات سوهاج المخصصة للعزل، وحالتين بالمنازل.

    جامعة سوهاج تكشف حقيقة إغلاق قسم التجميل بالمستشفى الجامعي بعد ظهور إصابات كورونا

    مشيراً إلى أن مركز سوهاج سجل 14 حالة إيجابية لفيروس كورونا وهم “حالة لرجل من حي غرب سوهاج ،وأمرأة من شارع طريقش أسيوط سوهاج ، ورجل من قرية قلفاو بمركز سوهاج ، وآخر من شارع القطب بحي غرب سوهاج ، ورجل من حي شرق سوهاج ، وأمرأة من حي غرب سوهاج ، وأخرى من نجع أبوشجرة بمركز سوهاج ، وحالة من شارع القطب بحي غرب سوهاج ، وحالة آخرى بحي غرب سوهاج ، وأمرأة من حي شرق سوهاج وحالتين للشقيقين أ بدائرة قسم اول سوهاج ورجل أربعين وسيدة فى العقد الخامس من العمر بدائرة قسم ثانى سوهاج.

    ولفت المصدر، إلى أن مركز أخميم شرقي سوهاج سجل تسع حالات إيجابية ليرتفع العدد الإجمالي في المركز إلى 51 حالة بينهم 12 حالة وفاة.

    وأكد المصدر، على أن مركز ومدينة طهطا سجل 4 حالات جديدة وحالة وفاة لمسنة، بينما سجل مركز جرجا حالتين إيجابيتين أمس و 4 حالات اليوم السبت بينهم حالة وفاة لمسنة.

    مشيراً إلى أن مركز أخميم سجل حالتى وفاة لرجل فى العقد التاسع من العمر وسيدة أربعينية، بينما سجل مركز طهطا حالة وفاة لمسنة من بندر طهطا، وسجل مركز جرجا حالة وفاة لمسن وجارى دفن المتوفين وفقاً لبتركول وزارة الصحة وعزل المخالطين

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق