• بحث عن
  • مفاجأة.. مراقب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019: الوداد لم ينسحب

    عمرو عبدالعزيز

    كشف تقارير صحفية مغربية، اليوم السبت، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن شهادة الموريتاني أحمد يحيى مراقب مباراة “الفار” الشهيرة بين الترجي التونسي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2018.

    ووفقًا لما ذكره موقع “LE360” المغربي، فإن يحيى أقر خلال شهادته أمام محكمة التحكيم الدولية، أمس الجمعة أن الوداد الرياضي لم ينسحب أمام الترجي التونسي، بسبب تقنية حكم الفيديو المساعد، وأحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الإفريقية، طلب منه أن يبلغ باكاري أجساما الحكم الغامبي الذي أدار المواجهة، بإنهاء المواجهة .

    وتابعت الصحيفة المغربية، أن يحيى رفع تقريره إلى كاف والذي جاء فيه العديد من المعطيات الخاصة بـالأحداث التي رافقت هذا النهائي، الذي عرف تجاوزات كبيرة من الفريق التونسي، وحكم اللقاء الذي رفض هدفا شرعيًا للوداد سجله اللاعب وليد الكرتي، إلى جانب تعطل تقنية “الفيديو” المساعد “الفار”، التي طالب لاعبو الفريق “الأحمر” بالعودة لها لاحتساب الهدف المسجل.

    وكان أحمد أحمد رئيس “الكاف” أدلى بشهادته في الموضوع، حيث كشف الستار عن تعرضه لتهديدات كثيرة من مسؤولي الترجي التونسي من أجل حسم إجراءات التتويج بشكل رسمي وإقصاء الوداد، بذريعة تعطيل عودة اللقاء وأن ثورة ستندلع في الملعب من قبل الجماهير الحاضرة، وهو ما قد يُرجح ملف الفريق “الأحمر” في القضية.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق