الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر التطورات في قضية مودة الأدهم واتهامها بنشر الفسق والفجور

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
السبت 30/مايو/2020 - 11:33 ص

يقدم “القاهرة 24″، آخر التطورات في قضية مودة الأدهم، والمتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، حيث ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، القبض على شاب بتهمه ترويج فيديوهات لـ”مودة الأدهم” تحتوي على محتوى يخدش الحياء العام ويخل بالقيم الأسرية.

وتم ضبط الشاب البالغ من العمر 18 عاما، أثناء ترويجه لمقاطع فيديو مخلة وتحرض على الفسق والفجور لـ”مودة الأدهم”، مقابل مبالغ مالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم القبض عليه، وبحوزته هاتفه المحمول الخاص به، وجهاز لاب توب، وتم ترحيله لقسم شرطة الساحل وعرضه على نيابة العامة للاتخاذ الإجراءات اللازمة قانونيا.

بعد حنين وسما المصري.. تفاصيل القبض على مودة الأدهم بعد اختفائها داخل كومبوند والاتهامات الموجهة إليها

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية قد تمكنت من ضبط المتهمة مودة الأدهم نفاذا لأمر النيابة العامة بضبطها وإحضارها، حيث وردت معلومات إلى الإدارة بهروبها من محل إقامتها بالقاهرة الجديدة عقب صدور أمر النيابة العامة، متنقلة بين عدة أماكن بمدينة الرحاب والساحل الشمالي، مستخدمة بعض التطبيقات الإلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول خلال استخدامها الشبكة المعلوماتية واتصالاتها الهاتفية، هربا من الملاحقة الأمنية.

 

وتأكدت أجهزة الأمن من أنها تختبئ داخل تجمع سكني بمدينة “6 أكتوبر”، مستقلة سيارة أمكن تحديد أرقام لوحتها المعدنية، وقد رُصد تحرك للسيارة، وتم توقيفها وإلقاء القبض على المتهمة وبحوزتها حاسب آلي محمول وهاتف.

عاجل.. تجديد حبس مودة الأدهم 15 يومًا لاعتدائها على مباديء وقيم المجتمع المصري

فيما جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية حبس مودة الأدهم، في اتهامها بالاعتداء على مباديء وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية، بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

يأتي ذلك لاتهامها بالاعتداء على مباديء وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية، بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

مودة الأدهم
مودة الأدهم

حبس مودة الأدهم بتهمة الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري (بيان)

تابع مواقعنا