الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة مفتش صيدلي بإدارة تلا الصحية وزوجته بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
محافظات
السبت 30/مايو/2020 - 02:36 م

كشفت مصادر طبية بمديرية الصحة في المنوفية، عن إصابة مفتش صيدلي بإدارة تلا الصحية، بفيروس كورونا المستجد، كما أٌصيبت زوجته بالفيروس، وتم تأكيد الإصابة عقب وصول نتائج التحاليل الخاصة بهما من المعامل المركزية التابعة لوزارة الصحة.

وأشارت المصادر الطبية، لـ”القاهرة 24″ إلى احتجاز مفتش صيدلي بإدارة تلا الصحية وزوجته بمستشفى تلا المركزي، بعد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، للبدء في الخضوع إلى بروتوكول وزارة الصحة المصرية لمعالجة فيروس كورونا.

وكانت مديرية الصحة في المنوفية، قد اتخذت قراراً بتخصيص جميع أسرة المستشفيات التابعة لها، لعزل الحالات المؤكد إصابتها بفيروس كوررنا المستجد، والحالات المشتبة بإصابتها بالفيروس، عدا 10% من سعت تلك الآسرة تٌخصص لحجز الحالات الطارئة التي تستقبلها المستشفيات.

وحصل موقع القاهرة 24، على صورة إشارة عاجلة، صادرة من الدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة في المنوفية، موجهه إلى مديري المستشفيات داخل المحافظة، بشأن تخصيص جميع آسرة المستشفيات، لحجز حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا، وذلك نظراً للظروف الطارئة التي تواجه البلاد، وتزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا