الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يرد على حسام عاشور بعد فيديو مباراة اعتزاله.. ويثمن دور تركي آل الشيخ في الأزمة

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/مايو/2020 - 11:55 م

قال مصدر مسئول في النادي الأهلي، إن النادي لم يقف في طريق حسام عاشور كابتن الفريق الأول لكرة القدم، مشيرا إلى أنه جرى تحقيق بعد بثه الفيديو الخاص بأزمة مباراة اعتزاله.

وأضاف في تصريحات صحفية، أنه بخصوص الفيديو الصادر من عاشور تم التواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي وجمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي وتم توجيه السؤال عن حقيقة ما ذكره عاشور في الفيديو وحقيقة الخلاف.

وتابع: أن الثنائي أكدا أن عاشور قال نصف الحقيقة ولم يقل الحقيقة كاملة خصوصا في نهاية الفيديو فقد صارت الأمور بخروج قرار من مجلس الإدارة والموافقة على إقامة مباراة الاعتزال ومنحه للاعب في نفس اليوم الذي طلبه.

وأوضح أنه عند وضع الرتوش الأخيرة قبل خروج البيان تعرض محمود الخطيب رئيس الأهلي لظرف طارئ بتعرض حفيده لوعكة صحية مكث على إثرها في المستشفى حتى ساعة مبكرة من صباح الجمعة، ونظرا لتأخر الوقت فقد اتقفنا عليه مع عاشور أن يخرج البيان ظهر اليوم التالي الجمعة، في مكالمة هاتفية جمعتنا معا والكلام على لسان جمال جبر وسيد عبد الحفيظ .

حسام عاشور: الأهلي لم يحترمني ولم يقدر تاريخي.. وماتش اعتزالي وقف ومش راضي يمشي (فيديو)

وأردف بقوله: “شدد الثنائي على عدم وجود أي خلاف يذكر سواء بخصوص البيان أو فيما يخص توجيه الشكر للمستشار تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي للنادي والذي نثمن ونقدر دوره في ملف حسام عاشور قائد الفريق”.

وأضاف: “أكد الثنائي أن الأهلي ما كان له أن يقف ضد مصلحة أحد أبناءه بعدما قام مجلس إدارة الأهلي بالموافقة على طلب عاشور وأصدر قرار بإقامة مباراة الاعتزال وتسليمها للاعب في نفس اليوم حتى يتمكن من تسويق المباراة ويحقق الأهداف المنشودة منها”.

تابع مواقعنا