الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعود للتدريبات 16 يونيو استعدادًا لعودة الدوري الممتاز (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/مايو/2020 - 04:28 م

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة جميع اللاعبين إلى التدريبات من جديد، استعدادًا لإستئناف النشاط الكروي بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن فايلر قرر يوم 16 يونيو موعد لعودة التدريبات، بعد قرار مجلس الوزراء بشأن استئناف النشاط من جديد، في ظل خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا المستجد”.

وتابع المصدر: “الإدارة تواصل تعقيم ملعب التتش كل يوم، بجانب وضع الخطة الطبية والإجراءات الإحترازية بمواصفات عالمية، من أجل الحفاظ على صحة اللاعبين”.

وأشار: “سنستعين بالتدريبات الأوروبية، والخطة التي وضعتها الدوريات العالمية لدي اللاعبين خلال التدريبات، للحفاظ على اللاعبين، حيث سنقوم بعودة التدريبات على مراحل وخطط لعدم الاختلاط الكامل”.

وقرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عودة النشاط الرياضي تدريجيا، يوم 15 يونيو، في ظل خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا المستجد.

وتوقف النشاط الكروي داخل مصر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث انه وقع على اثره وفيات وإصابات، ليقرر الاتحاد المصري تعليق النشاط داخل مصر حفاظا على صحة اللاعبين والمدربين.

مصدر بـ”الأهلى” يكشف حقيقة شراء فايلر شقة في التجمع الخامس

تابع مواقعنا