السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الخلطة السرية” لتألق النجوم.. الإعلامي محمد فودة ناعيا الراحل حسن حسني

القاهرة 24
فن
السبت 30/مايو/2020 - 09:41 م

نعى الإعلامى محمد فودة ، الفنان الراحل حسن حسنى الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم، عن عمر يناهز الـ89 عامًا، بسبب أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى فراقه للحياة، مؤكدا أن الفنان الراحل كان بمثابة الخلطة السرية لتألق النجوم وأنه سيظل فى ذاكرة محبيه بصفته فناناً رائعاً قدم الكثير والكثير من الأدوار التى امتعت جمهوره سواء فى السينما أو المسرح أو التليفزيون .

وكتب الإعلامى محمد فودة عبر حسابه الشخصى بموقع “فيسبوك” عن الفنان القدير حسن حسني، قائلاً :”سيظل بالنسبة لى الفنان الإنسان النبيل صاحب القلب الأبيض، المخلص لعمله والمحب لكل من حوله ولكل من يتعامل معه، فقد عرفته منذ سنوات طويله والتقيته وتعاملت معه عن قرب فوجدت فيه الأنسان الطيب الذى لا يعرف الكذب ولا الغش ولا الخداع فاستحق أن يكون محبوباً من الجميع واستحق أن يظل فى الذاكرة يحمل معانى الحب والجمال”. 

وأضاف :” الفنان حسن حسنى وإن لم يكن صاحب بطولة مطلقة فى أعماله الفنية إلا أنه ظل وعلى مدى تاريخه الفني الطويل صانع النجاح والتألق للكثيرين من النجوم الذين عملوا معه فقد كان بمثابة “كلمة السر” فى تحقيق نجاحات نجوم الصف الاول بل كان هو “الخلطة السرية” التى تمنح هذا العمل أو ذاك مذاقاً خاصاً لدى المشاهدين حتى لو لم يكن أسمه مكتوباً ضمن الأسماء الكبيرة فى تتر هذه الأعمال الناجحة”. 

واختتم الإعلامي محمد فودة حديثة، قائلاً :” لن اسرد تاريخه الفنى الطويل فكلنا نعرفه عز المعرفه واقتربنا منه ونحن نشاهد أعماله التى كلما شاهدناها احسسنا أننا نراها لأول مرة فنكتشف فيها جوانب اخرى أكثر عمقاً فى الشخصيات التى يجسدها ببراعة فنجده هو القاسم المشترك فى نجاح هذه الأعمال إلى جانب النجوم الكبار الذين يقومون بأدوار البطولة.. رحم الله الفنان القدير حسن حسنى وأسكنه فسيح جناته والهم محبيه وعشاق فنه القدرة على تحمل الفراق الصعب”.

الإعلامي محمد فودة يودّع شهر رمضان: “علاقتنا به ستظل علاقة عشق إلهي”

أميرة الدراما إيمان العاصي تنعي حسن حسني: فنان شامل له فضل علي كل الأجيال

تُربي مقابر حسن حسني يكشف كواليس استقباله لخبر الوفاة 

تابع مواقعنا