السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يوضح موقفه من التعاقد مع نجم مازيمبي

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/مايو/2020 - 08:04 م

قال مصدر داخل نادي الزمالك إن هناك تحفظا من جانب مسئولي النادي الأيض على إتمام صفقة الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن اللاعب مشتت ويمر بحالة من الارتباك وغير قادر على حسم قراره في ظل تلقيه عددا كبيرا من العروض للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد، وهو ما يجعل مسئولي الزمالك متخوفين من نتيجة حالة التردد التي يعيشها اللاعب الكونغولي.

وأوضح المصدر أن تخوف مسئولي الزمالك جاء بدافع عدم وجود ثقة لديهم تجاه اللاعب، خاصة أنه من الممكن إنهاء التفاوض معه ومن ثم يفاجئوا بتوقيعه لناد آخر، خاصة أنه يضع المقابل المادي في المقام الأول بخصوص وجهته المقبلة.

الزمالك مهدد بفشل صفقة موليكا.. تعرف على التفاصيل

وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك لم يقوموا بإرسال عرض رسمي لنادي مازيمبي حتى الآن للحصول على خدمات موليكا، مشيراً إلى أن المفاوضات لم تتعد فتح خط الاتصال مع اللاعب ووكيله.

وكنا أشرنا من قبل في موقع “القاهرة 24” إلى أن هناك حالة من الاستياء لدى مسئولي الزمالك بسبب وجود أكثر من وكيل للاعب الكونغولي، بجانب حصول أكثر من شركة تسويق على توقيعه تمهيداً لتسويقه خلال الميركاتو الصيفي وهو ما يهدد إتمام الصفقة لصالح النادي الأبيض.

تابع مواقعنا