الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالإسم ورقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية للفضل الدراسي الثاني بالقليوبية بعد اعتماد المحافظ

القاهرة 24
محافظات
السبت 30/مايو/2020 - 12:06 م

اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صباح اليوم نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحان الشهادة الإعدادية بنسبة 99.8%، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 98.64%، ونتيجة الصم وضعاف السمع 100%، والنور للمكفوفين 100%، بحضور طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020 الترم الثاني

وفي كلمته، هنأ السيد المحافظ الطلاب الناجحين، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم مشيراً إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز، على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدمًا الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، وكذلك لأولياء الأمور، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، وتجدر الاشارة الى ان ادارة كفر شكر قها التعليمية حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح 100%.

نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية

ومن جانبه، أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، لـ”القاهرة 24“ أن عدد من الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة، 94729، طالب وطالبة،أدى الامتحان منهم 93195 طالب وطالبة.

لجنة مكبرة لمراجعة نتيجة طالبة بالشهادة الإعدادية في القليوبية حصلت على “صفر” بالامتحانات

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة، وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى المحافظة، كما تم تجهيز اللجان على أن تحتوى اللجنة على 14 طالبا فقط وفق تعليمات الواردة من الوزارة، بما يسمح بالتباعد بين الطلاب المؤدين للاختبارات. مضيفا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير دخول الطلاب للجان ، دون تدافع وتم الاتفاق مع مجالس الأمناء بكافة الإدارات، بضرورة التواجد للمشاركة فى تنظيم ومتابعة دخول الطلبة لأداء الاختبارات .

تابع مواقعنا