الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في العزل.. ورسالة لجمهورها

القاهرة 24
فن
السبت 30/مايو/2020 - 07:18 م

منذ دخول الفنانة رجاء الجداوي لمستشفى العزل الصحي في أبو خليفة في محافظة الإسماعيلية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وهي تلاحقها الشائعات حول حالتها الصحية، إلا أنها والمقربين إليها ينفون باستمرار هذه الشائعات.

وظهرت شائعات أكثر من مرة في الفترة الأخيرة عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي أو تدهور حالتها الصحية في مستشفى العزل في أبو خليفة لإصابتها بفيروس كورونا، إلا أن ابنتها ونقيب الممثلين أشرف زكي، نفيا هذه الشائعات أكثر من مرة.

رجاء الجداوي تطمئن جمهورها بنفسها

ومؤخرًا خرجت الفنانة رجاء الجداوي في تصريحات صحفية لتؤكد أن حالتها الصحية في تحسن بعد إصابتها بفيروس كورونا وعزلها في مستشفى أبو خليفة، مؤكدة أن حالتها الصحية تتحسن لكن ببطئ وأنها أمامها الكثير حتى يتم عليها الله بالشفاء الكامل، مشيرة إلى أن الأسبوع الذي قضته في المستشفى يؤثر بإيجابية بلفعل في تحسن حالتها.

وأعربت الفنانة رجاء الجداوي عن شكرها لمن يدعوا لها بالشفاء التام والخروج من أزمتها الحالية بخير، معتبرة أن مرضها وإصابتها بفيروس كورونا نعمة كبيرة من الله، لن المرض يمنح الإنسان فرصة للمراجعة واكتشاف الأخطاء والتقرب من الله والاستغفار.

وذكرت أنه برغم صعوبة المرض إلا أنها اكتشفت شيئًا جميلًا وهو حب وتقدير الناس؛ ما منحها القوة والتماسك لمواجهة المرض.

نجلة رجاء الجداوي تكشف المشكلة

فيما قالت أميرة حسن مختار، نجلة رجاء الجداوي ، إن المشكلة بالنسبة لوالدتها تكمن في درجة الحرارة فقط التي تنخفض وترتفع باستمرار، مؤكدة ان الحالة الصحية لوالدتها الفنانة رجاء الجداوي تحسنت وأنها لا تعاني من أية أعراض لفيروس كورونا سوى ارتفاع درجات الحرارة.

مستشفى عزل أبو خليفة تجري تحليل جديد للفنانة رجاء الجداوي.. تعرف على نتيجته

وأعربت نجلة رجاء الجداوي عن انزعاجها من الشائعات التي تتكرر باستمرار عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنانة رجاء الجداوي ، والتي لا تراعي مشاعر أسرتها التي تتألم من مثل هذه الشائعات وفق قولها.

نقيب الممثلين: الشائعات تؤثر نفسيا على رجاء الجداوي

وأكد نقيب الممثلين أشرف زكي، إن الفنانة رجاء الجداوي بحالة صحية جيدة وتتجوب مع العلاج في مستشفى العزول في أبو خليفة بالإسماعيلية، إلا أن الشائعات المتكررة حول وفاتها في العزل والتي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤثر على حالتها النفسية بالسلب.

وأشار إلى أن الفنانة شيماء سيف كتبت قصيدة شعرية للفنانة رجاء الجداوي حتى ترفع من روحها المعنوية في مستشفى الحجر الصحي.

تابع مواقعنا