الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة تونسية: الترجي يرفض ضم الشعلالي

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/مايو/2020 - 03:16 م

اقترب الدولي التونسي، غيلان الشعلالي، خطوة أخرى من الانتقال إلى صفوف الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم السبت، عن عدم تفكير نادي الترجي في استعادة لاعبه السابق غيلان الشعلاني، الذي رحل عن مالاتيا سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لموقع “الصحافة التونسية”، فإن عودة غيلان الشعلالي إلى الفريق من جديد غير مطروحة في الوقت الحالي وأن رحيله عن فريقه التركي لا يعني أن الترجي سيسعى بكل قوّة لضمّ اللاعب في الوقت الراهن بل سينتظر بعض الوقت لحسم موقفه النهائي ولكن الاتصالات بين الطرفين لم تحصل إلى حدود يوم أمس واللاعب نفسه قد يكون على اتصال بفرق أخرى.

وأضاف الموقع التونسي، أن الموضوع تمّت إثارته إعلاميًا فقط ولكن الترجي لم يحسم موقفه وفي اعتقادنا فإن عديد المعطيات تدفع الترجي إلى التريث قبل التفاوض مع اللاعب.

وتابع: “من الصعب التعامل مع الشعلالي بعد مغادرته للفريق في توقيت غير مناسب دون أن يستفيد الفريق ماليًا”.

وواصل الموقع التونسي: “ورغم أنه حضر بعض مقابلات الترجي هذا الموسم إلا أن هيئة الفريق لن تنسى تصرّفه ورفضه التمديد”.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. صحيفة تونسية: الزمالك فتح خط مفاوضات مع الشعلالي

واستطرد: “السبب الثاني يهم فتح فترة الانتقالات في تونس، فالترجي لن يستفيد من أي لاعب إلا في أكتوبر المقبل وبالتالي فإن ضم أي لاعب في الوقت الراهن قد يكون متسرعًا ويفرض على الفريق دفع جرايات دون الاستفادة الفنية كما أن اللاعب لم يحصل بعد على قرار من قبل الاتحاد الدولي بفك الارتباط من جانب واحد.

وأردف: “السبب الثالث فهو فني بالأساس لأن الترجي يملك في وسط الميدان كوامي الغاني وكوليبالي الإيفواري وبن غيث الجزائري والمسكيني وبن رمضان، ورغم أن الشعلالي يملك قدرات أفضل إلا أن التعاقد معه يعني التفويت في واحد من هذه العناصر.

وأتم الموقع التونسي أن العامل الوحيد الذي يخدم الشعلالي هو قانون اللاعبين الأجانب في تونس الذي سيفرض تدعيم وسط ميدان الفريق بأكبر عدد ممكن من اللاعبين وبالتالي فإن الترجي سيستفيد من عودة هذا اللاعب.

وفي وقت سابق، ذكر “القاهرة 24” أن نادي الزمالك يرغب في ضم التونسي غيلان الشعلالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كونه لاعبا حرا.

يذكر أن نادي الزمالك ارتبط اسمه بضم أكثر من لاعب أجنبي خلال الفترة الماضية، أمثال، التونسي حمزة المثلوثي، والجزائري حسين بن عيادة.

تقارير مغربية تكشف آخر مستجدات الأزمة بين الزمالك والدفاع الحسني الجديدي

تابع مواقعنا